سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء داخل السعودية ومصر بعد ارتفاع العملة الخضراء

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء داخل السعودية ومصر بعد ارتفاع العملة الخضراء

تابعنا التغيرات في أسعار الدولار داخل الوطن العربي، وكيف كانت الأسعار متأثرة لكل السلع بتغير السعر في العملة الخضراء التي يعتمد عليها معظم المستوردين في الحصول علي منتجاتهم الاستهلاكية التي ينشرونها في الأسواق، ومع ارتفاع سعر الدولار في عام 2016 الماضي وكان قد وصل إلي 20 جنية مصري داخل السوق السوداء، قد تضاربت المنتجات وعجز الكثيرين عن الحصول علي منتجاتهم، وحالياً نرفق لكم سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السواء لمتابعة أخر التطورات للمستهلكين داخل السوق المصرية.

سعر الدولار اليوم في البنوك

كانت عملية تعويم الجنية في جمهورية مصر العربية قد تسببت في ارتفاع كافة الأسعار، بعد أن أصبحت قيمة الجنية المصري متدنية أمام الدولار الأمريكي، ومع ذلك انخفضت الأسعار كثيراً عن ما كانت عليه منذ أربعة سنوات، وقد استقرت الأحوال كثيراً، وقد وصل السعر إلي 15 جنية مصري وبضع قروش.

إن البنك العربي الافريقي الدولي يقدم أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة ١٥٫٦٥ جم، كما أن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB يقدم أقل سعر لبيع الدولار ١٥٫٦٩ جم، وتجدون أسعار البيع والشراء للدولار في الجداول الآتية.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء

بعد أن أرفقنا لكم الأسعار في البنوك والتي ظلت ثابته في كثير من البنوك مثل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، التي لم يتغير بها السعر للدولار منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

ارتفعت أسعار الدولار منذ ساعات قليلة اليوم داخل معظم البنوك بعد أن كانت مستقرة لما يقرب من ثلاثة أسابيع أو أكثر، لكن الارتفاع جاء لبضع قروش قليلة، وهذا ما يجعلنا لا نجزع بسبب ذلك، وسيمكنكم متابعة الأسعار علي مدار الساعة الآن من خلال الجداول المرفقة إليكم والتي تكون محدثه علي مدار اليوم، وستجدون أخر الأخبار والتحديثات من البورصة العالمية والسوق العالمية مرفقة إليكم ثانية بثانية.

سعر الدولار في السعودية

يعتبر السعر مهم للغاية للمستثمرين بالمملكة العربية السعودية، فنعلمكم أن سعر الدولار بالسعودية يقابل 3.75 ريال سعودي، وذلك حسب أخر التحديثات.

أسعار الدولار في السوق السوداء

قام الكثيرين من رجال الأعمال باللجوء للسوق السوداء وقت حاجتهم لكميات كبيرة من العملة الخضراء، وهذا ما جعل التجار يقوموا برفع السعر عن الأسعار الموجودة بالبنوك، وذلك وفق قاعدة البيع والشراء العامة، أنه كلما زاد الطلاب ارتفع سعر الدولار الآن بكل سهولة، وكلما قل يقل السعر حتي يجذب المحتاجين له.

كما يلجأ للسوق السوداء بعض من مستخدمي العملة الخضراء في أمور غير شرعية، لهذا يجب عليكم عدم اللجوء لمثل تلك الأماكن فقد تتعرضون لعمليات نصب أو يحدث الحصول علي دولارات مزيفة، ونعلمكم أن أسعار الدولار الآن في السوق السوداء لا تختلف كثيراً عن البنوك لقلة الطلب بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *