عروض جرير هواوي جوالات خصم على هواوي بي 40 برو

عروض جرير هواوي جوالات يمكنكم الحصول عليها حتى يكون لديك فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة من جوالات هواوي الذكية المميزة، وفرصة التسوق من عروض مكتبة جرير الأسبوعية هي الأفضل فبعد متابعة جيدة للعروض وجدنا أن سعر هواوي ميت 30 برو بمواصفاته القياسية من أفضل عروض الهواتف الذكية مكتبة جرير وغيره من الجوالات وبوجه عام، أسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير 2020 تعتبر هي الأرخص.

عروض جرير هواوي جوالات

هناك مجموعة من العلامات التجارية التي تقوم بطرحها مكتبة جرير وتتعلق بالجوالات، ولكن العلامة التي حققت نسبة مبيعات كبيرة على مدار السنوات الماضية في كل مكان وليس في مكتبة جرير فقط، هي جوالات هواوي وإليكم أحدث العروض:

  • تتقدم مكتبة جرير بالعرض الأول على جوال هواوي بي 40 برو، بعد الخصم احصل عليه بسعر 3349 ريال سعودي.
  • ويلي العرض خصم على هواوي نوفا 7 اس أي حتى 13%، بسعر 1399 ريال سعودي (متوفر مجموعة من الألوان المميزة لهذا الجوال في العروض الأسبوعية).
  • عروض على جوال هواوي y9a سعة التخزين 128 جيجا بايت، بتقنية اتصال الجيل الرابع، متوفر بألوان فضي وأسود وزهري أيضًا فقط بسعر 1099 ريال سعودي شاملة للضريبة.
  • عرض من مكتبة جرير بتوفير 300 ريال سعودي، على جوال هواوي بي 40 برو بلس المميز، سواء تميزه بألوانه الرائعة والعصرية، أو بإمكانياته العالية، التي تناسب الألعاب والفيديو وكل ما يتعلق بالتقنيات الحديثة، فمساحته تصل إلى 512 جيجا بايت، يمكن الحصول عليه بسعر 4499 ريال سعودي.
  • عرض على هواوي ميت 30 برو مساحة 256 جيجا بايت، بسعر 2699 ريال سعودي.
  • جوال هواوي بي 40 سعة التخزين 128 جيجا بايت، سعر 2399 ريال سعودي.

عروض جرير هواوي جوالات

عروض جوالات هواوي رخيصة

عروض جرير هواوي جوالات

وهناك مجموعة من الجوالات التي وفرتها هواوي لمن يرغبون بالحصول على جوالات بأسعار بسيطة وخصوصًا في عروض جرير هواوي جوالات فهناك جوال هواوي نوفا 7 أي سعة التخزين 128 جيجا بايت، وتقنية الجيل الرابع فقط بسعر 949 ريال سعودي، ومتاح هواي واي 9 اس بسعر 999 ريال سعودي، وذلك لتقنية الجيل الرابع، وسعة 128 جيجا بايت، ومتوفرمن الجوال اللون الأسود ميدنايت، أو اللون الكريستال أيضًا، والأسعار جميعها على كافة الجوالات تشمل الضريبة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *