تمويل الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتب ومبالغ مالية تصل إلى 500 ألف ريال

تمويل الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتب ومبالغ مالية تصل إلى 500 ألف ريال

تمويل الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتب أحد الحلول التمويلية التي يقدمها البنك الأهلي التجاري للعميل السعودى والمقيم أيضاً،حيث يقدم البنك برنامج تمويل الأهلي التأجيري الذي صمم على أساس أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وعلى أساس عقد الإجارة،حيث يقوم العميل بتقديم طلب استئجار سيارة محددة  وبعد ذلك يقوم البنك بشراء تلك السيارة بناءاً على إختيار العميل ثم يقوم البنك بتأجير تلك السيارة بأجر معلوم ولفترة محددة وبعد انتهاء مدة التأجير يخير العميل بين تملك السيارة عن طريق دفع الدفعة الأخيرة للتملك المتفق عليها مع البنك أو يقوم العميل بإعادة السيارة للبنك،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم خصائص التمويل الفوري المتاح لدي البنك الأهلي  بدون ضامن وبدون تحويل الراتب الشهرى للعميل،كما سوف نتعرف في هذا المقال على خطوات الحصول على المنتج المتاح لدي البنك  بدون كفيل وبدون تحويل الراتب للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على قرض البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب الشهرى للعميل.

خصائص تمويل الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتب

يقدم البنك الأهلي التجاري تمويل تأجيري صمم طبقاََ لأحكام الشريعة الإسلامية بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو تحويل الراتب الشهرى للعميل، كما يمكن أن يصل قيمة مبلغ تمويل الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتب الي 500 ألف ريال سعودي، وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم خصائص التمويل التأجيري المتاح لدي البنك الأهلي التجاري للعميل السعودى والمقيم أيضاً.

  1. يقدم البنك الأهلي التجاري تمويل مصمم طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. يقدم البنك موافقة مبدئية فورية على طلب التمويل.
  3. يقدم البنك الأهلي التجاري تمويل تأجيري بمبالغ مالية تصل إلى 500 ألف ريال سعودي.
  4. لا يحتاج هذا التمويل المتاح لدي البنك الي وجود كفيل غارم.
  5. لا يشترط للحصول على تمويل البنك الأهلي التجاري إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  6. يتميز القرض المتاح لدي البنك بدون كفيل ولا تحويل الراتب أنه متاح للسعوديين والمقيمين إيضاََ في المملكة.
  7. خيارات للسداد عديدة وأقساط مجدولة حتى 5 سنوات.
  8. يقدم البنك تغطية تأمينية شاملة للسيارة طوال فترة التأجير.
  9. يقدم البنك  عروض حصرية خلال العام.
  10. يتيح البنك للعملاء السعوديين فرصة تأجير 5 سيارات، والعملاء المقيمين فرصة تأجير 3 سيارات.
  11. يقدم البنك الأهلي التجاري مراكز متخصصة منتشرة في جميع أرجاء المملكة  من أجل خدمة عملاء التمويل التأجيري.
  12. يقدم البنك خيارات عديدة لإنهاء العقد أو تملك السيارة.
  13. يعمل البنك على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم
  14. يقدم البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل التأجيري المتاح لدي البنك بدون كفيل وذلك بعد توافر جميع الشروط التي حددها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلبالحصول  على تمويل البنك الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتباالشهرى للعميل.

خطوات الحصول على التمويل التأجيري بدون كفيل ولا تحويل الراتب

يمكن لعملاء البنك الأهلي التجاري التعرف على المزيد من المعلومات عن التمويل التأجيري المتاح لدي البنك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك أو الأتصال على الرقم 920000891،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على خطوات طلب التمويل التأجيري بدون كفيل ولا تحويل الراتب من البنك الأهلي التجاري.

الخطوة الأولي: يقوم العميل باختيار السيارة المناسبة

تبدأ الخطوة الأولي للحصول على قرض البنك الأهلي بدون كفيل ولا تحويل الراتب عن طريق اختيار السيارة التي يرغب بها العميل ثم يقوم مندوب المبيعات بتقديم عرض السعر موضحاََ فيه مواصفات السيارة.

الخطوة الثانية: يقدم البنك الموافقة المبدئية

يقوم العميل بزيارة فرع البنك وتقديم المستندات المطلوبة لمسئول المبيعات الخاص بتمويل الأهلي التأجيري،ثم بعد ذلك يقوم العميل بتعبئة النماذج المطلوبة وبعد ذلك يحصل العميل علي الموافقة المبدئية من البنك الأهلي التجاري.

الخطوة الثالثة: يقدم البنك الموافقة النهائية

بعد حصول العميل على الموافقة المبدئية يتم التواصل معه من خلال رسائل نصية قصيرة وذلك خلال يومين لأشعار العميل بالموافقة النهائية وبعد ذلك يتم التنسيق مع وكالة السيارة وإدارة المرور وبعد عشرة أيام يتم تحديد موعد استلام السيارة.

شروط الحصول على المنتج

وقد حدد البنك الأهلي التجاري بعض الشروط والأحكام الواجب توفرها من أجل الحصول على التمويل الفوري المقدم من البنك بدون كفيل وبدون تحويل الراتب،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين بطلب الحصول على عرض التمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي البنك الأهلي التجاري.

  1. إذا كان المتقدم موظف ومحول راتبه على أي بنك أخر فيجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 4000 ريال سعودي ولا تقل فترة الخدمة في العمل عن 3 أشهر.
  2. إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي والمحول راتبهم على البنك الأهلي فيجب ألا  يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 2500 ريال سعودي ولا تقل فترة الخدمة في العمل عن شهر واحد.
  3. إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الخاص والمحول راتبهم على البنك الأهلي فيشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 2500 ريال سعودي ولا تقل فترة الخدمة في العمل عن 3 أشهر وذلك لاستكمال طلب الحصول على تمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

البنك الأهلي التجاري

يعتبر البنك الأهلي التجاري من أهم وأكبر البنوك داخل المملكة العربية السعودية والذى يقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية والعروض البنكية التي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى توفير حلول تمويلية متميزة للعاملين في القطاع الخاص أو القطاع العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *