عروض جرير لاب توب خصومات على لاب توب ابل صغير وهواوي وHP

عروض جرير لاب توب خصومات على لاب توب ابل صغير وهواوي وHP

عروض جرير لاب توب ستجعل أمر شراء اللاب توب ليس صعبًا بعد اليوم، أو غير مكلف على الإطلاق، حيث أن عروض مكتبة جرير الأسبوعية تحتوي على مجموعة من أجهزة اللابتوب من أشهر العلامات التجارية، فمن شركة إتش بي، يمكن الحصول على لاب توب HP وهو يعتبر أرخص لاب توب في السعودية بالإضافة إلى جرير هواوي تابلت كما أنه بإمكانك الحصول على لاب توب ابل صغير بإمكانيات عالية ومميزة في العروض، حتى تستطيع حمله في السفر، ولهذا سنطلق لك عروض جرير لاب توب 2020 بالتفصيل.

عروض جرير لاب توب

  • الجهاز الأول الذي قدمت له مكتبة جرير عروض، هو لاب توب ريزر المميز، الكمبيوتر المحمول بشاشة تصل إلى 13.3 بوصة، احصل على خصم 30% على الجهاز، وبسعر 4799 ريال سعودي.
  • كما أن هناك هواوي ميت بوك اكس كمبيوتر محمول، ودعم الجيل العاشر، بمقاس شاشة 13 بوصة، بسعر 5999 ريال سعودي، وتوفر المكتبة هدايا قيمة على الجهاز، تصل قيمتها إلى 2035 ريال سعودي.
  • وإليكم أيضًا هواوي ميت بوك اكس برو، بمقاس 13.9 بوصة، بسعر 6999 ريال سعودي، وبألوان مختلفة متاحة جميعها من خلال مكتبة جرير، وبمعالج كور آي 7.
  • أما لاب توب اسوس الكمبيوتر المحمول بشاشة 14 بوصة، ومعالج كور آي 7، فيمكن الحصول عليه بخصم 20%، أي أن السعر يصل إلى 6099 ريال سعودي،  وإليكم أسوس زين بوك دو، تقنية الجيل العاشر، ومعالج كور آي 7، بسعر 6799 ريال سعودي، وأيضًا مقاس الشاشة يصل إلى 14 بوصة، أي أنه متاح حمله أثناء السفر إلى أي مكان قريب أو بعيد.

عروض جرير لاب توب

لاب توب ابل صغير مكتبة جرير

وإليكم أجهزة ابل لاب توب في العروض الأسبوعية، فيمكن الحصول على ابل ماك بوك برو، تاتش بار، بمقاس شاشة 13.3 بوصة، وبسعر 5999 ريال سعودي، بمعالج انتل كور آي 5 رباعي النواه، وتصل مساحة التخزين إلى 512 جيجا بايت.

وفي عروض جرير لاب توب يمكن الاستمتاع بجهاز ابل ماك بوك اير، بمقاس 13.3 للشاشة، كما أنه يأتيكم بمعالج كور آي 5 من شركة انتل، ثنائي النواه، بالإضافة إلى أنه عالي الدقة، أي يمكن استخدامه في كافة الألعاب وبرامج الجرافيكس المختلفة، التي تأتي بمساحة عالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *