حل نهائى يقضى على الصلع وتساقط الشعر وينبت الفراغات بالخلطه الهنديه السحريه

حل نهائى يقضى على الصلع وتساقط الشعر وينبت الفراغات بالخلطه الهنديه السحريه

الطرق الطبيعية لعلاج الصلع وتساقط الشعر والصلع فهما من أحد المشكلات الصعبة جداً الذي يتعرض لها الشعر وهي عبارة عن فقدان جزئي أو كلي للشعر يعود السبب في ذلك عدم نمو الشعر بشكل صحي وطبيعي فحوالي 70% من الرجال يعانون من الصلع وكذلك النساء وأيضاً يوجد عدة أسباب لذلك أهم العوامل الوراثية وتغير هرمونات الجسم، وسوف نقدم إليكم بعض من الوصفات والطرق الطبيعية لعلاج الصلع.

طرق طبيعية لعلاج الصلع

هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي يتم استخدامها لمعالجة الصلع ومنع تساقط الشعر وهي:

  • اللبن والدقيق:

اخلطي ملعقتان من الدقيق مع ملعقة من اللبن وقلبي المكونات حتى تمتزج وتصبح عجينة يتم فردها وتوزيعها على فروة الرأس والشعر واتركيها لمدة ساعة كاملة واحرصي على أن تستخدمينها قبل الاستحمام ويكرر استخدامها 3 مرات كل يوم فهي تحد من الصلع وتمنع التساقط.

  • القرفة وزيت الزيتون والعسل:

عليكِ سيدتي بخلط ملعقتان من العسل مع ملعقتين من مسحوق القرفة وزيت الزيتون واخلطي جيداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ثم يتم تطبيق الخليط بالمناطق التي تعاني من الصلع أو المتفرغة بالشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة وغسلها بالماء الفاتر والشامبو مع الالتزام بتكرارها مرتين في الأسبوع.

  • البصل:

احضري ثمرة من البصل وقطعيها وافركي بها الفراغات الموجودة بفروة الرأس حتى تصبح حمراء اللون ومن ثم يوضع عليها العسل وكرريها مرتين في اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *