اصبغى شعرك في البيت بأقل التكاليف واسهل طريقه وتخلصى من شيب الشعر نهائيا

اصبغى شعرك في البيت بأقل التكاليف واسهل طريقه وتخلصى من شيب الشعر نهائيا

كل سيدة تحب التغير والتجديد في شكلها حتى تشعر بأنها تعيش حياة سعيدة وأكثر ما يمكنها تغيره هو لون شعرها، وهذا يحتاج الذهاب كثيراً إلى الكوافير وصالون التجميل ، كما يكلفها كثيراً من المال ولكن يمكن أن تقومين بنفسك بتغير لون الشعر في البيت دون الحاجة لكل ما سبق وسوف نستعرض لكِ بعض من الخطوات التي تجعلك تحصلين على لون رائع.

خطوات بسيطة لصبغ الشعر في البيت

لتغير لون شعرك يمكنك اتباع تلك الخطوات البسيطة التي سوف تغنيك عن الذهاب للكوافير والتي تتمثل فيما يلي:

  • الخطوة الأولى:

بدايةً لابد من أن يتم عمل الصبغة والشعر نظيف تماماً خالي من الزيوت والكريمات فيفضل غسله قبل يومان أو ثلاثة من استخدامه وهذا يساعد على أن يثبت اللون بشكل أفضل، وإذا كان الشعر جاف جداً فيغسل قبل الصبغة بأسبوع ويكون من الجيد عمل حمام كريم لتغذية وترطيب الشعر وهذا سوف يجعل شعرك رطب وناعم.

  • الخطوة الثانية:

قومي بتمشيط الشعر باستخدام مشط ذات أسنان واسعة أو يمكن التسريح بواسطة الفرشاة حتى تتفرق خصل الشعر من بعضها وتسطيعين تقسيم الشعر إلى 4 أجزاء مع دهن منابت الشعر والأذن والرقبة الفازلين لحماية الجلد من الصبغة، ثم ضعي فوطة على الكتفين وارتداء قفازات من الجلد أو البلاستيك.

  • الخطوة الثالثة:

في هذه الخطوة ستقومين بتحضير الصبغة على حسب الارشادات الموجودة على العبوة مع اختيار اللون المناسب للون بشرتك، ابدئي في تطبيق الصبغة على خصل الشعر باستخدام فرشاة خاصة بالصبغة والبدء من أول الجذور حتى الأطراف ثم لفه بقبعة الاستحمام البلاستيكية والتزمي بالوقت المحدد أو لدرجة اللون التي ترغبين بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *