اقوى وأسرع خلطه للتفتيح الفورى للجسم والبشره وتوحيد لونها من اسرار الكوريات

اقوى وأسرع خلطه للتفتيح الفورى للجسم والبشره وتوحيد لونها من اسرار الكوريات

تسعى الفتيات للحصول على بشرة ناعمة وصافية ناصعة البياض ولكنها تقوم باتباع بعض العادات الخاطئة للعناية ببشرتها وهذا يضعها في كثير من المخاطر والمحظورات، حيث أن البشرة تحتاج منكِ أفضل الطرق حتى تصبح جميلة فقومي بترطيبها وتقشيرها وتفتيحها واحرصي على أن يتم ذلك بأفضل الطرق الطبيعية التي تحتوي على كثير من العناصر المهمة جداً لصحة بشرتك.

طرق طبيعية سريعة لتفتيح البشرة

يوجد الكثير من الطرق الذي يمكن أن يتم الاعتماد عليها للمحافظة على صحة البشرة ولونها ومن أهمها التالي:

  • العسل والحليب:

احضري وعاء عميق ضعي به 2 ملعقة صغيرة من العسل و2 ملعقة صغيرة من الحليب البودرة واخلطي بشكل جيد ثم يتم توزيع الليط على البشرة وتركه لمدة 15 دقيقة ومن ثم غسل البشرة بالماء الفاتر والغسول المناسب لها لتخلص من بقايا الخليط والحرص على تكرار استخدامها كل يوم.

  • طحين الشوفان واللبن الرائب:

في وعاء ضعي ملعقتين صغيرتين من طحين الشوفان مع اللبن الرائب وعصير الطماطم ومن ثم يطبق الخليط على البشرة وتركه لحوالي 20 دقيقة متواصلة ومن ثم تغسل بالماء الفاتر وتكرارها يوم بعد يوم.

  • الكركم:

واحد من الأعشاب الطبيعية والتي تحتوي على كثير من العناصر المفيدة جداً للبشرة، فقومي بعمل خليط من عصير الليمون وربع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم و4 ملاعق صغيرة من دقيق الحمص والحليب واخلطي جيداً حتى تحصلين على خليط متجانس، ثم يتم توزيع الخليط على البشرة وتدليكه برفق وتركه لمدة 15 ساعة ومن ثم غسله بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *