بمكون واحد فقط تخلصي من شيب الشعر إلى الأبد بلا عودة

إذا كنتِ سيدتي تبحثين عن أفضل طرق طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض إلى الأبد بلا عودة، فمن الآن يمكنكم استخدام البصل للتخلص من هذه المشكلة نهائياً حيث أنه يمتلك عناصر فعالة قوية تساهم في إنتاج مادة الميلانين وهي الصبغة المسئولة عن منح الشعر اللون الغامق مما يمنع من ظهور الشيب المبكر ويستخدم بكثير من الطرق المختلفة.

طرق استخدام البصل للقضاء على الشعر الابيض

يوجد عدة طرق متنوعة للبصل يتم استخدامها للتخلص من الشعر الابيض بشكل نهائي بلا عودة ومنها ما يلي:

  • الطريقة الأولى:

تستخدم عن طريق لط عصير البصل مضاف له عصير ليمون فهو علاج طبيعي يتم استخدامه لزمن بعيد لعلاج الشيب والشعر الابيض، بالإضافة إلى أنه واحد من العلاجات الطبيعية التي تستخدم لتحسين الحالة الصحية للشعر، فطبقي الخليط على الشعر ويترك لمدة ساعة كاملة ومن ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت والبلسم مع التكرار مرة في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

  • الطريقة الثانية:

  • اخلطي كميات متساوية من عصير البصل وزيت جوز الهند ولو كانت رائحة البصل قوية يمكن إضافة بيضة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وطبقي الخليط على الشعر وتركية لمدة ساعة وبعدها يشطف بالماء الفاتر والشامبو.
  • الطريقة الثالثة:

تستخدم تلك الطريقة عن طريق خلط ثمرة من البصل بالخلاط الكهربائي وتصفيتها للحصول على عصيرها ثم يتم تدليك فروة الرأس بالعصير وتركه لمدة 30 دقيقة ومن ثم غسلها بالماء الفاتر والشامبو واستخدامها مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *