ارخص عروض اكسايت السعودية على الشاشات أقوى وأوفر الخصومات حتى يوم 6 ديسمبر 2020

ارخص عروض اكسايت السعودية على الشاشات أقوى وأوفر الخصومات حتى يوم 6 ديسمبر 2020

ارخص عروض اكسايت السعودية على الشاشات التلفزيونية متعددة الأحجام والمواصفات، حيث يقدم متجر اكسايت السعودية أقوى مجلة عروض البلو فرايدي وخصومات على أسعار الشاشات التلفزيونية بمختلف أنواعها، وتبدأ العروض منذ اليوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر 2020 وتستمر حتى يوم 6 ديسمبر 2020 وحتى نفاذ الكميات، ويوفر متجر اكسايت السعودية العديد من طرق الدفع للعملاء بالإضافة إلى خدمة شحن حتى باب المنزل، ويمكنكم إختيار ما يناسبكم وتصفح صور عروض مجلة اكسايت الاسبوعية فيما يلي، حيث نوافيكم بمختلف عروض متاجر السعودية الأسبوعية واليومية.

ارخص عروض اكسايت السعودية على الشاشات التلفزيونية

يتيح متجر اكسايت السعودية الإلكتروني العديد من خيارات الشاشات التلفزيونية، وشاشات السينما المنزلية بأسعار مخفضة، كما يعرض لكم مواصفات الشاشات التقنية والمتطورة لتختاروا منها بأريحية تامة، وتستمر عروض اكسايت السعودية على الشاشات لمدة 6 أيام لتنتهي في يوم 6 ديسمبر المقبل، وإليكم أقوى عروض الشاشات من اكسايت السعودية، وعروض ملحقات الشاشات من سماعات ومكبرات صوت.

عروض الشاشات اكسايت
عروض الشاشات اكسايت

ارخص عروض اكسايت السعودية على الشاشات LG

  • شاشة LG LED، مقاس 60 بوصة سمارت تي في، 4K Ultra HD، يعمل بجودة HDR بسعر 2499 ريال سعودي بدلًا من 4999 ريال سعودي وتمتع بخصم 50%.
  • شاشة LG LED، مقاس 55 بوصة  سمارت تي في، 4K Ultra HD، يعمل بجودة HDR ومزود بـ نتفليكس و Apple TV بسعر 2299 بدلًا من 4599 ريال سعودي وتمتع بخصم 50%.
ارخص عروض التلفزيونات
ارخص عروض التلفزيونات
اكسايت عروض التلفزيونات
اكسايت عروض التلفزيونات

ارخص عروض اكسايت السعودية على الشاشات Wansa

  • خصم 43% على شاشة وانسا Wansa LED، سمارت تي في 55 بوصة، 4K Ultra HD بسعر 1249 بدلًا من 2199 ريال سعودي.
  • خصم 47%  على شاشة وانسا Wansa LED، سمارت تي في 50 بوصة، 4K Ultra HD بسعر 999 بدلًا من 1899 ريال سعودي.
  • خصم 50% على شاشة وانسا Wansa LED، مقاس 32 بوصة، HD، مزودة بمدخل USB و HDMI بسعر 299 بدلًا من 599 ريال سعودي.
  • خصم 51% على شاشة وانسا Wansa LED، سمارت تي في 70 بوصة، 4K Ultra HD، مزود بنظام أندرويد Android، وضمان سنتين بسعر 2450 بدلًا من 4999 ريال سعودي.
  • خصم 45% على شاشة وانسا Wansa LED، مقاس 40 بوصة، FHD، مزود بمدخل USB و HDMI وضمان سنتين بسعر 549 بدلًا من 999 ريال سعودي.
عروض الشاشات اكسايت السعودية
عروض الشاشات اكسايت السعودية
اوفر عروض شاشات اكسايت
اوفر عروض شاشات اكسايت
تخفيضات الشاشات
تخفيضات الشاشات
شاشات اكسايت
شاشات اكسايت
اكسايت عروض الشاشات
اكسايت عروض الشاشات

اوفر عروض اكسايت على الشاشات

  • عرض شاشة سكايوورث SKYWORTH سمارت تي في، مقاس 65 بوصة، يعمل بتقنية HDR، ونظام أندرويد 4K Ultra HD بسعر 2099 بدلًا من 2999 ريال سعودي وتمتع بخصم 30%.
  • عرض شاشة سامسونج SAMSUNG QLED سمارت تي في 55 بوصة، يعمل بتقنية HDR و 4K Ultra HD جودة فائقة الوضوح بسعر 2999 بدلًا من 5999 ريال سعودي، وتمتع بخصم 50%.
  • عرض فيليبس PhILIPS مكبر صوت + مضخكم للصوت قوي بسعر 409 بدلًا من 599 ريال سعودي، وتمتع بخصم 32%.
  • عرض شاشة سوني SONY LED سمارت تي في 55 بوصة، مزودة نظام أندرويد، تعمل بتقنية HDR وجودة صورة فائقة الوضوح 4K Ultra HD بسعر 2299 بدلًا من 2699 ريال سعودي ووفر 400 ريال سعودي.
  • عرض شاشة تي سي ال TCL سمارت تي في 75 بوصة، تعمل بنظام أندرويد، ومزودة بـ يوتيوب ونتفليكس، تعمل بجودة صورة عالية الوضوح 4K Ultra HD وتقنية HDR بسعر 4199 بدلًا من 5749 ريال سعودي وتمتع بخصم 27%.
عروض التلفزيونات اكسايت
عروض التلفزيونات اكسايت
اوفر عروض الشاشات
اوفر عروض الشاشات
عروض الالكترونيات
عروض الالكترونيات
اقوى عروض الشاشات
اقوى عروض الشاشات
عروض الشاشات التلفزيونية
عروض الشاشات التلفزيونية

تذكير بموعد انتهاء عروض اكسايت السعودية على الشاشات

يقدم متجر اكسايت الإلكتروني اقوى عروض وخصومات على الشاشات التلفزيونية المميزة، ويقدم مجموعة من الشاشات ذات المواصفات عالية الجودة والكفاءة، ومتعدد الأحجام والأنواع بأسعار مذهلة وخصومات حصرية، ويمكنكم طلب المنتجات أونلاين من على الصفحة الرسمية الخاصة بمتجر اكسايت X-cite السعودية المميزة والإستمتاع بشحن لأي مكان داخل المملكة، ونوافيكم بأجدد العروض والتخفيضات على الإلكترونيات والأجهزة بمختلف أنواعها، وذلك بما تشمله العروض من عروض الجوالات والشاشات والأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ العصري.

تابعونا لمعرفة المزيد من اوفر عروض الالكترونيات والجوالات والشاشات والأجهزة الكهربائية المنزلية، بالإضافة للخصومات والتخفيضات في مختلف عروض متاجر السعودية على أسعار المنتجات الأساسية والتي لا غنى عنها في المنزل العصري، وننقل لكم عروض أحدث إصدارات الالعاب المميزة والمشوقة، وأفضل خصومات وتخفيضات أجهزة ابل ايفون والأجهزة اللوحية كاللابتوب وأجهزة التابلت المختلفة، والتي تعرضها مجلة اكسايت في السعودية بشكل أسبوعي، ويمكنكم تصفح كافة عروض وتخفيضات اكسايت السعودية في مجلة عروض اكسايت Xcite المميزة بخصومات خيالية، فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *