أقوى عروض أسواق اكسترا وخصم 50% وامكانية التقسيط بمعدل 4 ريالات بالشهر على مستلزمات الجوال

أقوى عروض أسواق اكسترا وخصم 50% وامكانية التقسيط بمعدل 4 ريالات بالشهر على مستلزمات الجوال

عروض أسواق اكسترا، تستمر مهرجانات الخصومات الكبرى من أسواق اكسترا السعودية الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية من الأن وحتى نهاية العام، وخاصًة في أيام الجمعة البيضاء، على جميع الأجهزة الإلكترونية من مختلف الماركات العالمية، وملحقاتها الذكية، بأقل الأسعار وأحدث الإصدارات.

عروض اكسترا السعودية المغرية وتخفيضات تصل الى 50% على الأجهزة المنزلية وأسعار تبدأ من 109 ريال

عروض اكسترا للاجهزه الكهربائية

عروض اسواق اكسترا
اكسترا السعودية
تخفيضات اكسترا
عروض اكسترا
عرض اكسترا
عروض اكسترا اليوم
عروض اكسترا للاجهزه الكهربائية

عرض اكسترا  وخصومات نهاية العام على أغطية هواتف آيفون من اكسترا

  • تخفيضات اكسترا %50 خصم على غطاء لهاتف أَيفون 11 من ماركة دبرامَانتي 1928، اللون أسْود، سعر الوحدة(75)ريال سعودي، بدلاً من(149)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(74)ريال السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع أربعة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • عروض اكسترا %50 خصم على غطاء لهاتف أيفون 11 برو ماكس، من ماركة دبرامَانتي 1928، اللون أسْود، سعر الوحدة(75)ريال سعودي، بدلاً من(149)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(74)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع أربعة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.

عروض اكسترا اليوم

اكسترا السعودية

عرض اكسترا وخصومات نهاية العام على أغطية هواتف شياومي من اكسترا

  • عروض اسواق اكسترا %50 خصم على غطاء لهاتف شاومي ريدمي 6، من ماركة هايفين، اللون شفاف، سعر الوحدة ثلاثة ريال سعودي، بدلًا من ستة ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر ثلاثة ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • موجود اكسترا %50 خصم على غطاء لهاتف شاومي ريدمي 6 أي، من ماركة هايفين، اللون شفاف، سعر الوحدة ثلاثة ريال سعودي، بدلًا من ستة ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر ثلاثة ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *