مسحة واحده على المناطق الداكنه الابط والجسم والوجه و قولي وداعا لسواد سنين

مسحة واحده على المناطق الداكنه الابط والجسم والوجه و قولي وداعا لسواد سنين

يواجه العديد من الأشخاص مشكلة اسمرار المناطق المتنوعة بالجسم، ومن بينها المناطق الحساسة والركبتين والكوعين، ويوجد الكثير من الأسباب لذلك المشكلة منها القيام باستخدام بعض أنواع الكريمات أو تطبيق مزيلات العرق وطريقة تطبيقها، وهذه المشكلة تسبب لها الإحراج أماما زوجها، فلن يتمكن من ارتداء الملابس ويرغبون دائماً في اخفاء هذه المناطق، ولكن يوجد الكثير من الطرق التي تعمل على تفتيح البشرة، ونحن هنا لنوفر لكي الحل السحري في القضاء على مشكلة اسمرار المناطق الحساسة.

طرق طبيعية لتفتيح المناطق الداكنه

سوف نتعرف في هذا المقال عن أهم الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة والجسم بالكامل:

عصير البرتقال

  • من أكثر الوصفات الفعالة الترمس المطحون لتفتيح الجسم يتم وضع ملعقة من عصير البرتقال، وملعقتين من الترمس المطحون وملعقتين من الزبادي، وتخلط المكونات معاً بشكل جيد حتى أن نحصل على عجينة متماسكة ولكن يسهل فردها، نقوم بتطبيق العجين على المنطقة المتضررة وتترك لمدة ربع ساعة، ومن ثم تغسل بالماء الفاتر.

شرائح البطاطس

  • نقوم بعمل شرائح رقيقة من البطاطس ونفرك بها المنطقة المرغوب تفتيحها لمدة ربع ساعة ومن ثم تشطف بالماء الفاتر تعمل البطاطس علي تفتيح المناطق الداكنه بالجسم في أسرع وقت.

الملح الخشن

  • نقوم بخلط ملعقة من الملح الخشن مع ملعقة من عسل النحل، وملعقة من عصير الليمون وملعقة من الترمس مع بعضهم البعض حتى أن نحصل على خليط متجانس، ونقوم بتطبيق المزيج على المناطق الداكنة بالجسم، ونفرك بها الجسم بعمل حركات دائرية، ويترك لمدة ربع ساعة، ومن ثم تشطف بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *