اصنعي بنفسك الكريم المعجزة أقوي كريم طبيعي للتفتيح الفوري هينور بشرتك في دقائق

 أقوي كريم طبيعي للتفتيح البشرة تتأثر بالكثير من العوامل التي تضر البشرة وتسبب لها الجفاف، منها حالة الطقس والإرهاق والإجهاد وأيضاً خلل الهرمونات، وفي هذه الحالات ننصح دائماً باستخدام المرطبات الهامة، لكي تعيد ترطيب البشرة والقضاء على الحكة التي تنتج عن جفافها، ولحسن الحظ فإنه من الممكن أن نصنع المرطب بأنفسنا دون الحاجة لأي مواد كيميائية ضارة، تعالوا معنا لكي تتعرفي على كيفية القيام بذلك.

 أقوي كريم طبيعي للتفتيح

شمع النحل

نقوم بإحضار ربع كوب من زيت اللوز ومن ثم يضاف له ملعقة كبيرة من شمع النحل، ويضاف لهم ما تفضلين سواء ماء مغلي أو ماء مقطر أو ماء ورد، وتخلط المكونات معاً بشكل جيد، وتوضع بالميكروويف لمدة 10 دقائق، ومن ثم توضع في برطمان زجاجي ومن الممكن استخدامه لترطيب البشرة.

مرطب زيت جوز الهند والجليسرين

نقوم بتسخين ملعقة من زيت اللوز، ويضاف له ملعقة من جوز الهند، وتوضع في الميكروويف لمدة ربع ساعة ومن ثم نقوم بإضافة ملعقتين من ماء الورد وملعقة من الجليسرين، وبالنهاية نقوم بوضع كبسولتين من فيتامين أي، وتخلط معاً بشكل جيد ومن ثم توضع في برطمان للاحتفاظ به لوقت طويل.

الفازلين

يتم استخدام الفازلين لترطيب البشرة حيث أن نقوم بأخذ القليل من الفازلين ويطبق على البشرة كل ليلة للعمل على ترطيب وتغذية البشرة طوال الليل للتخلص على ما تواجه في الصباح من عوامل مختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *