أسرع قرض بدون كفيل بفترات سداد حتى 5 سنوات من شركة مرابحة مرنة

أسرع قرض بدون كفيل بفترات سداد حتى 5 سنوات من شركة مرابحة مرنة

أسرع قرض بدون كفيل يعتبر من أهم الحلول التمويلية التي تقدمها شركة مرابحة مرنة للأفراد وذلك بغرض التأجير المنتهى بالتمليك بهدف تحقيق الاحتياجات الشرائية للعميل لشراء سيارة الأحلام أو شراء أي سلعة تأجيرية كالآت أو معدات لأصحاب المنشآت، حيث تتيح الشركة للعملاء إمكانية الحصول على القرض الفوري من خلال إجراءات سهلة وميسرة ومتطلبات سهلة لجميع العملاء للحصول بالإضافة إلى سرعة في تنفيذ طلب القرض الشخصي،وتأتي شركة مرابحة مرنة ممن أوائل الشركات التي أدركت أهمية توفير التمويل الإسلامي للعملاء في المملكة وقد حققت الشركة ذلك من خلال تقديم عروض تمويلية مميزة ومتنوعة لجميع العملاء من كافة الشرائح الأقتصادية داخل المملكة العربية السعودية،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على أهم المميزات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على التمويل الفوري بدون كفيل من شركة مرابحة مرنة،كما سوف نوضح في هذا المقال رابط التقديم على طلب الحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة للأفراد بدون كفيل داخل المملكة العربية السعودية.

أسرع قرض بدون كفيل من شركة مرابحة مرنة

تقدم شركة مرابحة مرنة قرض شخصي فوري بدون كفيل بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل،كما تتيح الشركة للعملاء إمكانية الحصول على أسرع قرض بدون كفيل من خلال متطلبات بسيطة وسهلة لجميع العملاء، وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقديم على طلب القرض الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة.

  1. قرض شخصي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. لا يحتاج هذا القرض المتاح لدي شركة مرابحة مرنة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. فترات سداد مرنه ومريحة وأقساط ميسرة حتى 60 شهر.
  4. تتيح الشركة للعملاء فرصة الحصول على التمويل من خلال إجراءات سريعة.
  5. دفعات ميسرة.
  6. تتيح شركة مرابحة مرنة للعملاء من خلال القرض الفوري فرصة شراء السيارة من جميع الوكالات والمعارض داخل المملكة العربية السعودية.
  7. تمويل سريع متاح للسعوديين والمقيمين ايضاََ.
  8. تقدم شركة مرابحة مرنة التمويل من خلال متطلبات بسيطة وسهلة لجميع العملاء.
  9. توفر الشركة عرض التمويل بدون كفيل أو ضامن من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء بالأضافة إلى سرعة تنفيذ إجراءات طلب التمويل.
  10. الموافقة الفورية من الشركة على طلب الحصول على التمويل المتاح لديها بدون كفيل وذلك بعد توافر جميع الشروط.
  11. تعمل شركة مرابحة مرنة على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وذلك من خلال إجراءات سهلة ومرونة للحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة.
  12. يتميز التمويل المتاح لدي شركة مرابحة مرنة بدون كفيل بالسرعة في تنفيذ إجراءات طلب الحصول على التمويل وذلك إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي أو الخاص.

شروط التقديم بطلب المنتج من شركة مرابحة مرنة

وقد حددت شركة مرابحة مرنة داخل المملكة العربية السعودية بعض شروط الأستحقاق الواجب توفرها للحصول على التمويل الفوري بدون كفيل المتاح لدي شركة مرابحة مرنة ،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على تمويل شركة مرابحة بدون كفيل.

  1. يشترط أن يكون الشخص المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية.
  2. الراتب الشهري للمتقدم الذي يعمل في القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  3. إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص يجب ألا يقل الراتب الشهري عن 6000 ريال سعودي.
  4. مدة الخدمة في العمل للعاملين في القطاع الحكومي يشترط ألا تقل عن شهر واحد.
  5. إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الخاص فيشترط ألا تقل عن 12 شهر.

رابط التقديم على طلب التمويل والوثائق المطلوبة

ومن خلال موقع شركة مرابحة مرنة على الإنترنت يمكن للعميل السعودى والمقيم أيضاً التقديم على طلب الحصول على قرض فوري بدون كفيل وبالتقسيط حتى 60 شهر من خلال رابط تمويل شركة مرابحة مرنة وتعبئة طلب القرض بالبيانات الشخصية الخاصة بالعميل،وسوف نتعرف من خلال موقع ثقفنى على الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على القرض الفوري من شركة مرابحة مرنة.

  • العنوان الوطني للمتقدم.
  • كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم.
  • تقديم خطاب تعريف من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات وتاريخ الإلتحاق بوظيفة العميل.
  • تقديم عرض سعر السيارة المراد تمويلها.
  • تقديم رخصة القيادة الخاصة بالمتقدم ويشترط أن تكون سارية.

شركة مرابحة مرنة

وتعتبر شركة مرابحة مرنة واحدة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية وذلك نظراََ لما تقدمة الشركة من منتجات تمويلية مصممة طبقاََ لقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية كما تقدم الشركة حلول تمويلية متميزة ومتكاملة مصممة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات وإحتياجات العملاء السعوديين والمقيمين أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *