رشه واحدة منه تخلصك من شيب الشعر وتجعل شعرك طويل للركب وصحي وناعم مثل الهنديات

رشه واحدة منه تخلصك من شيب الشعر وتجعل شعرك طويل للركب وصحي وناعم مثل الهنديات

دائماً تبحث الفتيات عن منتجات تساعدهم على إطالة الشعر بالإضافة إلى التخلص من الشعر الجاف والهايش والمتساقط، فالجميع يهتم بالشعر كثيراً لأنه من أهم مظاهر جمال النساء وهذا ما يجعلهم يبحثون كثيراً عن أفضل المنتجات ولكن معظمهم يحتوي على مواد كيماوية ضارة جداً يمكن أن تموت بصيلات الشعر وهذا يجعل الشعر لا ينمو أو يطول، ونحن سوف نستعرض لكم وصفة من أهم الوصفات الطبيعية المضمونة التي تجعل الجميع يتمتع بشعر طويل وصحي.

وصفة طبيعية فعالة لإطالة الشعر ونموه

تعد من الوصفات الفعالة جداً التي سوف تحل مشكلة شعرك التي عجزت عن حلها كثير من الطرق ولكنها تحتاج لمكونات بسيطة ومنها الآتي:

المكونات:

  • ورقة صبار.
  • 2 باكت شاي أخضر.

طريقة التحضير:

  • أولاً قومي بغلي كوب من الماء وضعي به 2 باكت شاي أخضر فهو من أهم المواد التي يتم استخدامها في معالجة مشاكل فروة الرأس ويقلل من التهاباتها ويساعد على وصول التغذية اللازمة لفروة الرس.
  • وقومي بتقشير ورقة الصبار لاستخراج جل الصبار منها وضعيها في بولا صغيرة والصبار من المواد التي تحافظ على الشعر وتجعله ناعم وصحي، واخلطي جل الصبار جيداً حتى لا يصبح متكتل ويكون صعب استخدامه.
  • ثم احضري وعاء أخر ضعي به الشاي الأخضر وضيفي إليه جل الصبار واخلطي المكونين مع بعضهم جيداً حتى يمتزجوا معاً.
  • ثم يمكنك وضع الخليط في زجاجة بالثلاجة أو في الفريز لاحتفاظ به لأطول فترة ممكن، وقبل غسيل الشعر يتم رش الخليط على فروة الرأس أو الخليط مع التدليك برفق وتركه ساعة كامله ثم غسيل الشعر بالطريقة المعتادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *