طرق تخسيس حديثه وسهله

طرق تخسيس حديثه وسهله

يسعي الجميع إلي خسارة الوزن الزائد في وقت قليل بسبب الحرمان الذي يحدث و المجهود المبذول و الاحساس بالجوع خلال اليوم و سوف نتعرف على أسهل طرق التخسيس التي تساعدك على خسارة ٨ كيلو في اسبوع حيث اننا الحل الامثل لذلك .

علينا الالتزام بالامور التاليه لحل مشكله الوزن الزائد.
اولا شرب كميات كبيرة من الماء حيث لا يحتوي على اي سعرات حراريه أو اي دهون ويساعد علي نشاط الجسم وتنظيفه و بالتأكيد زيادة الشعور بالشبع و قدرته على حرق الدهون بالجسم .
الإبتعاد عن الأطعمة الغنيه بالسعرات الحرارية والأطعمة التي تحتوي على كربوهيدرات التي تساعد على زيادة وزن الجسم مثل المكرونه و نقوم باستبدالهم بالخضروات والفاكهة و المخبوزات بالدقيق الاسمر.
ممارسه اي نشاط رياضي ممكن حتي لو كان ممارسه اليوغا ومن الممكن السباحه و المشي و الركض حيث أنهم يساعدون علي حرق دهون الجسم بسرعه و لمدة نصف ساعة يومياً.
الإبتعاد عن أي نوع من السكريات و شرب فنجان قهوه في الصباح حيث يتسبب في نشاط حرق الدهون بالجسم و و عمليه الهضم كذلك مما يقلل من السعرات الممتصه.
تناول السالمون مهم نظارا لاحتوائه على عناصر غذائية مهمه و تساعد على الشعور بالشبع اضافه الى ذلك لا يحتوي على اي سعرات حرارية .
شرب المشروبات التي تحتوي على مضادات الأكسدة و يكون لديها القدرة على حرق الدهون بالجسم مثل القرفة والزنجبيل و الليمون الدافئ و الشاي الاخضر و الشاي الاسود.
جعل مواعيد النوم ثابته و كذلك مواعيد الطعام و يجب أن يكون فترة النوم كافيه لا تقل عن سبع ساعات و الوجبات نشرب قبل تناولها كوبين من الماء.
الإبتعاد عن المياه الغازية شي مهم جدا في الحفاظ على أنفسنا من الأمراض و الزياده في الوزن.

تناول السلطه الخضراء مهم في كل وجبه.
عدم تناول الطعام في أي وقت متأخر.
الإبتعاد عن الاطعمه التي تحتوي على زيوت و كذلك الأطعمة السريعة.

شرب كوب من الشاي الاخضر بعد الافطار و الغذاء و كوب قرفة بالزنجبيل بعد العشاء .

تناول الزبادي بالليمون في العشاء ويجب أن يكون لايت خالي الدسم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *