أسرع تمويل أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت من تسهيل للتمويل

أسرع تمويل أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت من تسهيل للتمويل

أسرع تمويل أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب هو أحد البرامج التمويلية التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل للسعودي والمقيم أيضاً وذلك من خلال خطوات وإجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء،كما توفر الشركة هذا التمويل بهامش ربح ثابت خلال مدة التمويل بالإضافة إلى سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العميل من خلال  توفير الموافقة الفورية على طلب الحصول المنتج المتاح لدي الشركة،وتعتبر الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة تسهيل للتمويل واحدة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التمويل في المملكة حيث أدركت الشركة ما يحتاج إليه السوق السعودي من توفير منتجات تمويلية تتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الأسلامية لذلك عملت الشركة على تقديم عروض تمويلية مميزة ومختلفة بتسهيلات عديدة وتلبي كافة الاحتياجات المالية للعملاء،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب أو بدون كفيل المقدم من شركة تسهيل للتمويل للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً ،كما سوف نتعرف في هذا المقال على رابط التقديم على طلب القرض،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال على الشروط التي حددتها الشركة والواجب توافرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ولا كفيل من شركة تسهيل للتمويل، كما سوف نتعرف على الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً من شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

أسرع تمويل أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب

تقدم شركة تسهيل للتمويل أسرع تمويل أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب الشهرى للعميل السعودى والمقيم أيضاً وذلك بهامش ربح ثابت خلال مدة التمويل وفترات سداد تصل إلى 60  شهر من خلال إجراءات سهلة وغير معقد، وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.

  1. تمويل شخصي لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  2. تمويل فوري لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  3. تمويل شخصي متاح للسعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً.
  4. يتميز هذا المنتج بأنه متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  5. تقدم الشركة الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  6. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة وأقساط مجدولة تصل إلى 60 شهر.
  7. هامش ربح ثابت حتى نهاية مدة التمويل.
  8. تتيح شركة تسهيل للتمويل للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً والعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص فرصة الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء بالإضافة إلى متطلبات سهلة وبسيطة لاستكمال طلب الحصول على التمويل.
  9. توفر شركة تسهيل للتمويل للعملاء فرصة الحصول على القرض الشخصي المتاح لديها بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من خلال متطلبات بسيطة وسهلة.
  10. تعمل الشركة على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المختلفة.

رابط التقديم على التمويل الشخصي وشروط التقديم

يمكن للعميل التقديم أونلاين على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل من خلال الدخول على رابط تمويل شركة تسهيل وتعبئة نموذج طلب المنتج بالبيانات الشخصية للعميل،ومن خلال موقع ثقفنى سوف تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال على شروط التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بطلب المنتج من العاملين في جهة عمل معتمدة لدي شركة تسهيل للتمويل.
  • إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي أو الخاص ويتراوح عمره من 23 سنة إلى 25 سنة فيشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن سنة.
  • المتقدم السعودي الذي يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ويتراوح عمره من 25 سنة إلى 60 سنة فيجب ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن ثلاثة أشهر.
  • المتقدم المقيم الذي يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ويتراوح عمره من 25 سنة إلى 60 سنة فيشترط ألا يقل فترة الخدمة في العمل عن سنة واحدة.
  • الراتب الشهري للمتقدم السعودي لا يقل عن 5000 ريال سعودي والمقدم المقيم لا يقل عن 8000 ريال سعودي.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل شركة تسهيل

وقد حددت شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية بعض الوثائق والمستندات التي يلزم تقدمها للشركة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المقدم من شركة تسهيل،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على تلك الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

  • تقديم العنوان الوطني للمتقدم.
  • بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم السعودي.
  • تقديم الإقامة للمتقدم المقيم.
  • إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع العسكري فيجب تقديم بطاقة العمل وتعريف الراتب.
  • أما إذا كان المتقدم من المتقاعدين يشترط تقديم شهادة من التأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد داخل المملكة العربية السعودية.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات.

شركة تسهيل للتمويل

وتأتي شركة تسهيل للتمويل ضمن مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة ومتكاملة من الحلول التمويلية التي صممت طبقاََ لضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية كما صممت تلك المنتجات التمويلية لكي تلبي كافة المتطلبات والاحتياجات التمويلية لجميع العملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية كما توفر الشركة حلول تمويلية متميزة ومتكاملة للعملاء العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً،وتعمل شركة تسهيل للتمويل على توظيف قاعدتها الرأسمالية وخبرتها في مجال التمويل من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في المملكة وذلك من خلال تقديم منتجات تمويلية جديدة تلبي جميع الاحتياجات المالية للعميل.

أهم مزايا المنتجات التمويلية المتاحة لدي شركة تسهيل للتمويل

توفر شركة تسهيل للتمويل منتجات تمويلية متميزة ومتنوعة والتي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء ،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة.

  • تقدم الشركة حلول تمويلية مصممة طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • توفر الشركة السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  • توفر شركة تسهيل للتمويل للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً فرصة الحصول على منتجات تمويلية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل بالإضافة إلى توفير حلول تمويلية سريعة ومتكاملة للعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو أي جهة معتمدة لدي شركة تسهيل.
  • سرعة في تنفيذ جميع إجراءات طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة.
  • تتيح شركة تسهيل للتمويل للعملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة وجميع الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص فرصة الحصول على المنتجات التمويلية من خلال خطوات سهلة وميسرة.
  • تقدم شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على المنتج.
  • تعمل شركة تسهيل للتمويل على تطوير منتجاتها التمويلية وعروضها المصرفية حتى تستطيع الشركة إرضاء كافة إحتياجات ومتطلبات الإفراد.
  • تتيح شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة والمتقاعدين فرصة الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لديها وذلك من خلال متطلبات بسيطة وسهلة لجميع العملاء.
  • يمكن للعملاء الحاليين أو العملاء الجدد لشركة تسهيل للتمويل التعرف على المزيد من الخدمات التمويلية المتاحة لدي الشركة عن طريق زيارة فرع الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *