مشروب الليمون والكمون لتخسيس 5 كيلو بالأسبوع بدون بذل مجهود

السمنة عبء كبير لصاحبها في الحركة والمشي والنوم والتنفس فيصاب الشخص بحالة نفسية سيئة ويعاني من الإحباط بسبب كثرة استخدام وسائل وأنظمة الريجيم ذات المفعول البطيء، والحرمان من أشهى الوجبات والحلويات ومع مرور الكثير من الوقت لا تصل للنتيجة المرغوبة، ولكن بعد متابعة هذا المقال يمكنك قول وداعاً للسمنة، وفي ذات الوقت يخشى الناس العمليات الجراحية فهي ذات ثمن باهظ وأيضاً ليست آمنة، لذلك بدأ البعض يتجة إلي مشروبات التخسيس المضمونة حيث أثبت عدداً كبيراً فاعليتها على حرق الدهون بطريقة آمنة ودون اللجوء إلي أنظمة غذائية ودون حرمان ومن أهم تلك المشروبات مشروب الكمون والليمون لانقاص الوزن، فالكمون من أشهر التوابل في العالم وتدخل في عديد من أصناف الطعام وأيضاً يدخل في الوصفات الطبية ومن أشهر تلك الوصفات وصفات التخسيس فهو يقوي جهاز المناعة ويقوم بالتخلص من الدهون الزائدة والسموم في الجسم.

مشروب الليمون والكمون للتخسيس

يساعد الليمون على التخلص من الدهون خاصة في منطقة البطن لذلك فإن هذا المشروب السحري يساعدك على فقدان الوزن بأمان ودون أي آثار جانبية، تبدو مشكلة السمنة مسببة للإحراج ويبدو الشخص عمراً أكبر مما عليه وتسبب أمراضاً مصحوبة بالسمنة مثل ضيق التنفس والأورام ويلجأ البعض إلى العمليات الجراحية لفقدان الوزن ولكن نسبة الخطر بها كبيرة لذلك يصيب البعض بكثير من القلق بشأن العمليات ويلجأ البعض إلى حلول أخرى مثل الوصفات الطبيعية فهي آمنة وليس لها أي آثار جانبية لذلك بدأ الجميع يلتفت لها إضافة إلي أنها لا تؤثر على الجهد المبذول ومشروبات بسيطة.

فؤاد الليمون والكمون للتخسيس

  1. يساعد الليمون على حرق الدهون بينما يعمل الكمون على زيادة حرق الدهون واستفادة الجسم بالمواد المهمة ويعطي هذا المشروب الشعور بالشبع ويقلل إقبال شهية الشخص على الطعام وبالتالي يقل الوزن ويصل الشخص إلى الوزن المرغوب.
  2. حيث يحتويان الكمون والليمون على مركبات قادرة على حرق الدهون وخاصة دهون البطن وقادرين على إعطاء الجسم الشعور بالشبع.
  3. ويخلص البطن من تراكم الأكل بها حيث يعمل على حرق الدهون بسرعة، ولتحقيق هذه الفائدة يجب شرب كوب من الكمون والليمون بشكل يومي على الريق إليك هذا المشروب نقدمة من خلال هذا المقال.

مكونات المشروب

  • ملعقة كبيرة من بذور الكمون.
  • كوب من الماء.
  • كمية مناسبة من الليمون.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بغلي الماء ثم نضع الكمون حتى الغليان.
  2. ويتم تقطيع الليمون إلي شرائح صغيرة ونضع الشرائط إلى المشروب.
  3. ثم نتركه حتى يبرد.
  4. نتناول هذا المشروب مرة يومياً قبل تناول الفطور في الصباح سترى نتائج مبهرة منذ الأسبوع الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *