سعر ايفون x في جرير السعودية عيوب الهاتف واهم المواصفات

سعر ايفون x في جرير السعودية وأهم ما يتضمنه الهاتف iPhone x من مميزات، وكذلك العيوب نعرضها لكم مع شرح وافي للمواصفات، الهاتف ايفون x هو من الهواتف الحديثة التي أصدرتها أبل المتخصصة في صناعة الأيفون والأيباد، والكثير من الأجهزة اللوحية الحديثة، والهاتف متاح لدى جرير السعودية، كما يوجد لدى جرير ايفون xr وبالرغم من كون سعر هاتف ايفون x مرتفع بالنسبة لأسعار الهواتف الذكية وكذلك الحال سعر ايفون xr يعد مرتفع أيضًا، إلا أنه وكما تعودنا من أجهزة الأيفون نجد بالهاتف الكثير من المزايا التي تحقق أعلى إستفادة من الجهاز مقابل سعره في جرير Jarir، لكون جرير هو الأرخص في المملكة العربية السعودية.

سعر ايفون x في جرير السعودية عيوب الهاتف واهم المواصفات

يُعرف الهاتف آبل iPhone اكس iPhone x كذلك باسم ايفون 10، ويتميز الهاتف ايفون x بالكثير من المواصفات التي جعلته من الهواتف الفريدة لشركة آبل والأكثر فخامة بين هواتف الأيفون، ومن بين المميزات الموجودة في أيفون اكس أنه صمم بشكل فريد وأنيق، هذا بالإضافة إلى تقنية الإضاءة البورتريه، وكاميرا ذات زاوية واسعة وزوم 10 أضعاف للصور، بجانب ما يحتويه الأيفون x من خاصية تشغيل الألعاب والتطبيقات من خلال شريحة Bionic A11، وهو يعتبر من فئات جوالات ايفون التي تناسب إمكانيات الجميع، فنجد ابل العالمية قد عرضت من خلال هاتف أيفون x تقنية متطورة كما فعلت أيضًا من خلال الهاتف ابل ايفون اكس ماكس iPhone x Max، وأيفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max، وجميع هواتفها التي تتنافس من خلالها مع كبرى الشركات العالمية مثل هواوي Huawei و Samsung صاحبة سلسلة الهواتف الشهيرة سامسونج جلاكسي Galaxy.

iPhone X
iPhone X

مواصفات الهاتف ايفون x

سعر ايفون x في جرير يعد معقول نسبيًا مقارنةً مع ما به من مواصفات، حيث يشتمل الهاتف على المواصفات التالية:

  • يضم الهاتف معالح A11 Bionic من النوع سداسي النواة.
  • يأتي الهاتف بنظام تشغيل خاص بشركة آبل iOS 11.
  • شاشة الهاتف تعد أحد أفضل مواصفات iPhone x، فهي تعمل بدقة 1125×2436 بكسل، كما أنها بقياس 5.8 إنش، ونجد بالشاشة تقنية سوبر أموليد كاباسيتيف Super Amoled Capacitive، كما أن بها طبقة زجاج بحماية مقاومة للخدوش، وهذه الطبقة الحامية نجدها كذلك في جوال ايفون اكس ماكس.
  • نسخة الهاتف ايفون x في المملكة العربية السعودية بها مساحة ذاكرة للتخزين سعة 64 جيجابايت للفئة الأولى منه، و 256 جيجا بايت سعة الفئة الثانيه منه.
  • يوجد بالـ iPhone مساحة لذاكرة الرام سعتها 3 جيجا بايت.
  • الكاميرا الأمامية بالهاتف بدقة 7 ميجابكسل، بينما الخلفية هي كاميرا مزدوجة تعمل بدقة 12 ميجابكسل، كما أن الكاميرا مزودة بفلاش LED رباعي.
  • بطارية الأيفون بسعة 2716 مللي أمبير، وهي بطارية غير قابلة للإزالة تدعم الشحن اللاسلكي.
  • يعد الهاتف ايفون X في هاتف ذكي به دعم كامل لشبكات الـ 4G.
  • وزن الهاتف 174 جرام تقريبًا، أما الأبعاد فهي 143.6×70.9×7.7 مللي.
مواصفات ايفون اكس
مواصفات ايفون اكس
ايفون x
ايفون x

سعر ايفون x في جرير

يمكن الحصول على الهاتف آيفون x من خلال جرير بشكل مباشر وعبر موقع مكتبة جرير على الإنترنت، حيث تعرض مكتبة جرير أجهزة Apple آيفون إكس وأيفون إكس ماكس بأفضل سعر، ويبلغ سعر ايفون x في جرير جديد 4269 ريال سعودي للنسخة 64 جيجابايت، شامل الضريبة، وهذا عند شراؤه من موقع جرير.

وقد حقق الهاتف ايفون X من خلال جرير نسبة عالية من افضل المبيعات المتعلقة بأجهزة ايفون في السعودية، الخاصة بموقع مكتبة جرير، إذ أن مكتبة جرير من المؤسسات المميزة، كما أن اسعار جوال الايفون X المعلن عنها هي أحدث سعر جوال للفئة الأولى منه في مكتبة جرير Jarir، وفقًا لما هو مطروح ضمن عروض مكتبة جرير الأسبوعية السعودية المتاحة اليوم عبر موقع جرير الرسمي.

سعر ايفون اكس
سعر ايفون اكس

عيوب الهاتف أيفون x

سعر ايفون x في جرير يعتبره الكثير مرتفع، ولعل هذا السعر هو أحد العيوب المتواجدة في جوال الأيفون بشكل عام، لكن بالنسبة لأيفون إكس بشكل خاص فنجد به العيوب التالية:

  • الهاتف مثله مثل معظم جوالات ايفون التي تبعته من تلك الفئة لا يتضمن مدخل للسماعات قياس 3.5 ملليمتر، كما هو الحال في هاتف iPhone x Max.
  • يأتي مع الهاتف شاحن ايفون لكنه لا يدعم الشحن السريع.
  • لا يوجد بالهاتف مستشعر خاص ببصمة الأصابع.
  • الهاتف لا يحتوي على راديو FM.
  • لاحظ بعض المستخدمين عند إستعمالهم للكاميرا إنخفاض ملحوظ بجودة الإلتقاط في الإضاءة المنخفضة.قد يجد البعض أن ثمن الهاتف مرتفعًا، وذلك مثل اسعار أيفون X ماكس، وما يشابهه من أجهزة الأيفون.

محتوى علبة آيفون x

سعر ايفون x في جرير لا يشمل تكلفة الحصول على الهاتف الجديد فقط، بل أن اسعار ايفون x في السعودية تشمل كذلك بعض مشتملات الهواتف التي تأتي معه بسعر الهاتف في العلبة الخاصة به عند شرائه، ومحتويات علبة الهاتف iPhone اكس من مكتبة جرير كالتالي:

  • نجد بالعلبة بشكل أساسي جهاز iPhone اكس.
  • تشتمل العلبة على سماعات متوافقة مع الهاتف.
  • يأتي بعلبة الهاتف كابل يو اس بي USB متوافق مع الايفون، وهو يصلح لنقل البيانات من الهاتف إلى جهاز آخر، كما أنه خاص بشحن الهاتف كهربائيًا.
  • العلبه بها أيضًا جهاز محول من المنفذ الخاص بالشحن إلى منفذ للسماعات مقاس 3.5 مللي.
  • ولإستخراج الشريحة يأتي مع الهاتف أداة خاصة تمكنك من إستخراجها.
  • دليل المستخدم لمعرفة كيفية إستخدام الايفون.

سعر ايفون x في جرير Jarir، الصادر من شركة أبل، ذكرناه لكم وفقًا لموقع مكتبة جرير الخاص ببيع أجهزة أيفون X وكذلك سعر ومواصفات ايفون اكس ماكس بأفضل سعر، والكثير من الأجهزة المتنوعة، وذكرنا لكم سعر جوال أيفون X وكذلك ما يشتمله من المواصفات، والعيوب، ومميزات، جعلت منه جهاز الايفون المفضل لدى نسبة كبيرة من مستخدمي هذه الفئة من الجوالات، وذلك تبعه استخدامهم لأجهزة ماكس iPhone x، فتابعونا لمعرفة سعر ومواصفات Apple iPhone x Max وiPhone 12 Max Pro في عروض جرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *