عروض اكسترا الأسبوعية خصم يصل ل 40% لمدة 3 أيام فقط ألحق العرض

عروض اكسترا الأسبوعية خصم يصل ل 40% لمدة 3 أيام فقط ألحق العرض

عروض اكسترا على الهواتف الذكية من ماركة نوكيا المتصدرة في مجال الإلكترونيات، بجانب العديد من الخصومات على المكانس الكهربائية ذات الشكل الأسطواني من كبري الشركات المتخصصة وهي شركة فيليبس، كل ذلك بأقل الأسعار وأعلى الجودات فقط وحصريًا على اكسترا يمكنك الحصول على أقوى العروض والخصومات من خلال الموقع الرسمي أو من خلال زيارة الفروع للحصول على الخصومات.

عروض اكسترا السعودية أقوي الخصومات على أجهزة العناية بالشعر لا تفوتك

عروض اكسترا

خصومات وتنزيلات اكسترا على الهواتف الذكية من ماركة نوكيا في الجمعة البيضاء:

  • عروض اكسترا هاتف ذكي من ماركة نوكيا، حجم الشاشة 3.4 بوصة، ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، اللون أزرق، سعر الجهاز(2069) ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات اكسترا %17 خصم على هاتف ذكي من ماركة نوكيا، حجم الشاشة 5.3 بوصة، ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، اللون أزرق، سعر الجهاز(569)ريال سعودي، بدلاً من(689)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات اكسترا

  • عروض اكسترا الأسبوعية %26 خصم على هاتف ذكي من ماركة نوكيا، حجم الشاشة 2.4 بوصة، ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، اللون بنفسجي، سعر الجهاز(445)ريال سعودي، بدلاً من(599)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • %15 خصم على هاتف ذكي من ماركة نوكيا، حجم الشاشة 2.3 بوصة، ذاكرة داخلية 32 جيجابايت، اللون رمادي، سعر الجهاز(375)ريال سعودي، بدلاً من(439)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات موقع اكسترا

عروض وتخفيضات اكسترا على المكانس الأسطوانية من أَسواق اكسترا من ماركة فيليبس في الجمعة البيضاء:

  • عروض اكسترا الأسبوعية %34 خصم من فيليبس باور برو على مكنسة بدون كيس، باور 1800 واط، 240 فولت، لوحة تحكم يدوي، سعة 1.5 لتر، اللون أَسود، ضمان عامان، سعر الوحدة(329)ريال سعودي، بدلاً من(499)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(170)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

أقوي عروض السعودية

كما تقدم اكتسرا أقوي العروض والخصومات في المملكة العربية السعودية على جميع المنتجات في فترة الجمعة البيضاء حيث قدمت خصومات تصل ل 30 % وأكثر أقوي عروض السعودية من اكسترا أحصل على جميع العروض والتخفيضات من خلال زيارة الفروع أو الدخول على موقع اكسترا الرسمي والذي يقدم من خلاله جميع العروض يوم بيوم لكي تحصل على جميع أسعار المنتجات قبل وبعد التخفيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *