عروض تقسيط سيارات السعودية 2020 بنك الراجحي وكذلك البلاد

عروض تقسيط سيارات السعودية 2020 بنك الراجحي وكذلك البلاد

كما عودكم موقع ثقفني في تقديمه عروض تقسيط سيارات في السعودية ونشره أيضًا اسعار سيارات مستعملة وأرقام أصحابها  ننشر لكم مجموعة من العروض على السيارات سواء كان تقسيط أو كاش في عام 2020 والتي تساعد المواطنين في المملكة العربية السعودية على امتلاك السيارة المناسبة لاحتياجاتهم اليومية أو العائلية، مع الاهتمام بنشر آخر تحديث اسعار السيارات بالمملكة  وتوفير المعلومات اللازمة لمعرفة قواعد التقسيط أو الكاش بالاستعانة بالبنوك وأبرز بنكين هما بنك الراجحي وبنك البلاد.

عروض تقسيط سيارات السعودية 2020

عرض جي أيه سي GN8 وفي هذا العرض 15% الضريبة على الشركة التي تقدم العرض (على السعر النقدي) حيث يمكنكم امتلاك سيارة GN8 العائلية اليوم، والعرض يشمل GA8 GL 2020 فيمكن امتلكها بإحدى الخيارات: السعر النقدي 108,000 ريال سعودي، أو القسط الشهري 1,951 ريال سعودي.

العرض يشمل أيضاً: 1- ضمان ٥ سنوات مفتوح الكيلومترات، و2- صيانة لمدة سنتين أو 30,000 كيلومتر، و3- خدمة المساعدة على الطريق ٥ سنوات

تفاصيل العرض التمويلي على سيارة  جي أيه سي GN8

  1. بدون دفعة أولى؟
  2. 1.5% مرابحة على تمويل الأقساط الشهرية.
  3. بدون مرابحة على خيار الدفعتين ٥٠٪ الآن و٥٠٪ بعد سنتين
    2.88% معدل النسبة السنوي.

معلومات مهة بالتقسيط من شركة تسنيم لتمويل السيارات والتقسيط

أحدث أسعار سيارات تويوتا 2020 في السعودية

ما هو معدل الربح السنوي APR؟
يمكنك أن تعرف معدل النسبة السنوي بالاختصار الانجليزي  (APR) وهو عبارة عن نسبة توضيحية لـ تكلفة التمويل على المؤسسة المالية كنسبة سنوية من التمويل. وعادة ما تكون هذه النسبة أعلى من العمولة الاسمية أو ما يعرف بهامش الربح (Flat Rate) بسبب أن احتساب قيمتها يتضمن قيمة الرسوم الإدارية والمصاريف والتأمين طوال فترة التمويل. لهذا السبب فهي تعطي صورة أوضح للنسبة الحقيقية للتمويل من العمولة الاسمية والتي تتضمن هامش الربح فقط.

ما هو مبلغ التمويل؟
منصوص في العقد على أن  مبلغ التمويل الذي ستحصل عليها بالإضافة إلى فترة سداد الأقساط وذكر قيمتها وموعد استحقاق هذه الأقساط. كما تشمل البيانات تكلفة الحصول على التمويل من حيث معرفة معدل كلفة الأجل المحددة والرسوم الإدارية.

ما هي مدة التأجير؟
مدة العقد المتفق عليها بين الطرفين والتي توضح تاريخ بداية العقد وانتهائه مع التزام الطرفين ببنود العقد

ما هو مبلغ السداد ( الأجرة ) الشهري؟
هذه الدفعات يتم إقرارها في العقد، والمستأجر ملزم بسدادها في مواعيد الاستحقاق المحددة. كما يجب أن يتضمن العقد جدولًا لأقساط السداد، تُوضّح فيه قيمة أجرة الأصل، وقيمة حق التملك منفصلين، على ألا يقل القسط لأية مدة عن أجرة الأصل لتلك المدة في العقد.

ما هو مبلغ الدفعة الأخيرة؟
مبلغ الدفعة التملك يصل الى %30 من سعر السيارة وهو اختياري. اختيار دفعة التملك عند نهاية التأجير يقلل مبلغ الدفعات الشهرية, ولكنه يجب أن يكون مبلغ دفعة التملك متوفراً معك في نهاية التأجير.

عروض تقسيط جي أيه سي GN8 من بنك البلاد

يمكنك الحصول على تقسيط سياراة ( أي نوع سيارة) وليس شرطًا أن تكون سيارة جي أيه سي جي ان 8 من بنك البلاد فهو يقدم خيارات متعددة من تقسيط السيارات سواء طريق التمويل التأجيري للسيارات الذي يحقق المنافع التالية :

1- تستطيع أن تحصل  قرض السيارة من بنك البلاد دون عملية تحويل راتبك  في بعض المواقف الخاصة بك.
2- يمكنك الحصول على تمويل السيارات من بنك البلاد سواء كنت من المواطنين السعوديين أو الوافدين المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية.
3- تستطيع أن تستفيد من قروض السيارات في بنك البلاد حتى عمر الخامسة والستين سنة.
4- يمكنك الحصول على التغطية التأمينية الشاملة طولة مدة التأجير.

عروض تقسيط شانجان CS95 كلاسيك 2021 بنك البلاد أو مصرف الراجحي

عروض تقسيط جي أيه سي GN8 من مصرف الراجحي

يعرض بنك الراجحي الإمكانية الخاصة بتقسيط السيارات من خلال برنامج قرض السيارة وفق أسلوبين للتمويل:

1- أن تحصل على قرض سيارة من خلال برنامج تمويل السيارات بالمرابحة من مصرف الراجحي لأن به إمكانية أن تحصل على  قرض السيارة مع تحميل المشتري نسبة فائدة سنوية قد تصل إلى 18 % في بعض الحالات.
2- يمكنك الحصول على القرض من خلال برنامج التمويل التأجيري وذلك تستطيع أن تستفيد منه بالتقسيط الخاص بثمن السيارة على الدفعات الشهرية أو المحددة بوقت، حيث يقوم صاحب السيارة بسداد دفعته الأولى من السيارة وبعد ذلك يدخل في نظام تحويلات الراتب على بنك الراجحي مع الخصم المباشر لقيمة الإيجار وفي نهاية المدة يقوم المشتري بدفع دفعة نهائية كبيرة للحصول على السيارة في النهاية بشكل كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *