عروض اكتسرا الأسبوعية خصومات هائلة تصل ل 40% على جميع المنتجات شاهد العرض

عروض اكتسرا الأسبوعية خصومات هائلة تصل ل 40% على جميع المنتجات شاهد العرض

خصومات موقع اكسترا أَحدث واجدد العروض فقط وحصريًا على موقع اكسترا الإلكتروني، حيث تشمل هذه العروض تخفيضات على الشاشات ذات حجم أكبر من عشرين بوصة، وشاشات ذات حجم أكبر من ثلاثين بوصة، تتوافر وغيرها من العروض بأقل الأسعار وأجود الخامات.

عروض العثيم الاثنين خصم 30% ولمدة 3 أيام على جميع المنتجات تسوق الآن

خصومات موقع اكسترا

تنزيلات وتخفيضات اكسترا على شاشات بحجم أكبر من عشرين بوصة من اكسترا:

  • عروض اكتسرا الأسبوعية  %25 خصم على تلِيفزيون من ماركة ألْ جي، حجم الشاشة 24 بوصة، اللون أسود، سعر الجهاز(389)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عروض اكسترا %15 خصم على تلِيفزيون من ماركة ألْ جي، حجم الشاشة 22 بوصة، عالي الوضوح، سعر الجهاز(349)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تلِيفزيون من ماركة ألْ جي، حجم الشاشة 27 بوصة، اللون أسود، سعر الجهاز(879)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات اكسترا

  • تخفيضات اكسترا %37 خصم على تلِيفزيون من ماركة سامسونج، حجم الشاشة 24 بوصة، شاشة ليد للألعاب، عالية الدقة 1080*1920، اللون أَسود، سعر الجهاز(438)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • %10 خصم على تلِيفزيون من ماركة سامسونج، حجم الشاشة 24 بوصة، عالي الدقة، سعر الجهاز(1403)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات اكسترا %10 خصم على تلِيفزيون من ماركة سامسونج، حجم الشاشة 27 بوصة، عالي الدقة، سعر الجهاز(1709)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
خصومات موقع اكسترا
خصومات موقع اكسترا
تخفيضات اكسترا الأسبوعية
عروض موقع اكسترا
تنزيلات اكسترا السعودية

عروض اكسترا على الشاشات

عروض وتنزيلات اكسترا على شاشات بحجم أكبر من ثلاثين بوصة من اكسترا

  • عروض اكتسرا الأسبوعية  %40 خصم على تلِيفزيون من ماركة سامسونج، حجم الشاشة 32 بوصة، عالية الوضوح، اللون أَسود، سعر الجهاز(2899)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تلِيفزيون ذكي من ماركة سامسونج، حجم الشاشة 32 بوصة، سعر الجهاز(2339)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
خصومات موقع اكسترا
خصومات موقع اكسترا
تخفيضات اكسترا الأسبوعية
عروض موقع اكسترا
تنزيلات اكسترا السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *