الاطعمه و المشروبات التي تقضي على دهون البطن و الارداف بسرعه

الاطعمه و المشروبات التي تقضي على دهون البطن و الارداف بسرعه

تخسيس الكرش يعد بأنه هو المعادله الاصعب خلال هذه الأيام حيث يريد الجميع الوصول للوزن الامثل للعديد من الأسباب المختلفه حيث هنالك من يريد أن نصل للوزن المثالي من أجل الحفاظ على صحته من الأمراض التي قد تحدث أو كي نخفف من الضغط على الأعصاب و بالتالي سهوله الحركة . وهنالك أشخاص يريدون أن يصلوا للوزن المناسب ليكون شكلهم مناسب ولديهم القدرة على ارتداء الملابس التي يريدونها. الوصول للوزن المثالي لكي يستطيعون الحركة بشكل سلس وممارسة الرياضة. و هنالك من لا يستطيعون التنفس جيدا.
كل ما يجب علينا هو أن نمارس نظام غذائي سليم و صحي من أجل أنفسنا وممارسة الرياضة و إتباع عادات صحيه سليمه و البعد عن عده اشياء منها الآتي حتي نكون كما نحب.
في البداية البعد عن السكريات و المياه الغازية و الاكتفاء بكوب واحد من العصير .
ثانيا البعد عن الاكلات الجاهزة و أكل الشارع حتي نحافظ على صحتنا و الأكل من مصادر موثوقة.
القيام بتناول الطعام في أوقات ثابته و محددة و عدم الاخلال بها .
تناول الطعام ببطء مع مضغ الطعام جيدا لانه يقلل من كمية الطعام المتناولة حتي تستطيع المعدة الامتصاص و زيادة الاحساس بالشبع.
احتساب كل سعر حراري يدخل الجسم مع الوضع فى الاعتبار كميه السعرات الحرارية الداخله جسم تكون أقل من السعرات الحرارية المحروقه.
النوم لفترة كافية لا تقل عن عدد سبعة ساعات لأن قله النوم تتسبب في زيادة كميات الأكل المتناولة و الكسل والخمول وانخفض النشاط و بالتالي زيادة الوزن.
تناول الخضروات والفواكه أمر مهم جدا في خسارة الوزن لاحتوائهم علي الياف غذائيه تساعد على الشعور بالشبع مع امكانيه إعدادها لكي تنضج دون إضافة أي دهون أو مواد حافظة .
تناول الحبوب الكاملة مثل الشوفان و الشعير والقمح التي تساعد على الشعور بالشبع وتقليل استهلاك السعرات الحرارية.
عدم تناول أي لحوم صناعية واختيار الطعام الصحي دائما .
استخدام المشروبات المتخصصة في حرق دهون البطن و آلتي تساعد على راحه المعدة وتقلل من امتصاص المعدة للطعام و بالتالي إنقاص الوزن.
ممارسة الرياضة ولو لوقت بسيط مهم حتي لو كان من خلال تقسيم الوقت و ممارستها علي مدار اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *