نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم السبت (2-1) 13-4-1442 في نهائي كأس الملك فوز الأزرق

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم السبت (2-1) 13-4-1442 في نهائي كأس الملك فوز الأزرق

يلتقي الهلال والنصر اليوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي لحساب نهائي كأس الملك خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين لحظة بلحظة حيث تهتم جميع عشاق كرة القدم السعودية والفريقين بهذه المباراة الكبيرة والهامة، ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك وسط حماس كبير من مشجعي الفريقين والأمل في تحقيق اللقب والفوز بالكأس الغالي.

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم

يدخل الهلال لقاء النصر اليوم السبت في نهائي كأس الملك بروح معنوية عالية جداً، وذلك نظراً أن الأزرق قد حقق الفوز على النصر في أخر لقاء بينهما لحساب مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بنتيجة هدفين نظيفين للأزرق سجلها اللاعب يافيتيمبي جوميز في الدقيقة 60 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء مستحقة، وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب صالح خالد الشهري في الوقت الاضافي للمباراة.

نُذكركم محبي وعشاق كرة القدم السعودية أن مباراة الهلال والنصر اليوم السبت في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ستنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وبخلاف رصد نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك، وحرصاً منا على تلبية رغباتكم في معرفة المزيد من المعلومات عن مباراة نهتائي كأس الملك بين الهلال والنصر اليوم، قد وضعنا لكم جميع القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك خادم الحرمين الشريفين والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال زيارة قسم أخبار الرياضة على موقعنا.

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم

متابعينا الكرام محبي وعشاق كرة القدم السعودية، سنكون متواجدين دوماً لحظة بلحظة وقت انطلاق اللقاء الأكبر والأهم هذا الشهر بالمملكة العربية السعودية، وذلك لرصد ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك، فكونوا معنا ونأمل أن تعودوا لهذه الصفحة وقت انطلاق اللقاء.

تحديث نتيجة مباراة الهلال والنصر الآن: انطلقت المباراة وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين والدقيقة الثالثة ولاعب من النصر يحصل على بطاقة صفراء مبكرة، ويبحث الفريقين لتسجيل أول أهداف المباراة خلال الدقائق الأولى من اللقاء، وكل الاحتمالات مفتوحة لمن يحسم الأمور ويخطف الأجواء في لقاء نهائي كأس الملك.

الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ركنية خطيرة للنصر على يسار مرمى الهلال، وهجمة عكسية من لاعبي الهلال وتهديد كبير لمرمى النصر ومحاولة تسجيل أول أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الدقيقة الثامنة من عمر المباراة وبحث كبير من لاعبي الفريقين لتسجيل هدف التقدم، ومجموعة من التمريرات الهلالية بحثاً عن الوصول لمرمى النصر واختراق الدفاعات.

الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول: جوووووووول جميل لصالح الهلال من خلال ركنية، جاء هدف الهلال الأول عن طريق اللاعب جانج هيون سو برأسية رائعة لتسكن الكرة شباك النصر ويحتفل لاعبي الأزرق بالهدف الأول.

وعند الدقيقة 42 من زمن المباراة تحصل الفريق الأزرق على ركلة جزاء مستحقة سددها اللاعب جوميز لتسكن شباك النصر وتتحول نتيجة مباراة الهلال والنصر لهدفين مقابل لا شيئ.

ولكن استطاع اللاعب أيمن يحيي تسجيل هدف رائع لفريقة النصر لتصبح نتيجة المباراة حتى الآن 2-1 لصالح الأزرق، ومع مرور الوقت والدقائق الأخيرة للمباراة ينتهي الوقت المسموح به لللقاء ويتوج الهلال السعودي بكأس الملك خادم الحرمين الشريفين، ونهنئ جماهير وعشاق الهلال السعودي بفوز الفريق بكأس الملك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *