مواصفات iPhone 13 المتوقعة وجميع مميزات ايفون 13 وموعد إصدارة

بعد النجاح الساحق الذي حققة هاتف ايفون 12 جاء موعد الهاتف الجديد والنسخة الجديدة المنتظرة التي سيتم الإعلان عنها رسميا قريبا وهي iPhone 13 النسخة التي من المفترض أن تأتي بإمكانيات جديدة ومختلفة بشكل كبير عن جميع الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف آيفون التي لديها الملايين من المحبين، والذين ينتظرون الهواتف الجديدة التي تطلقها للاطلاع عليها ومعرفة المواصفات والإمكانيات الخاصة بها ومعرفة مميزات هواتف آيفون الجديدة.

أبرز مواصفات iPhone 13

  • من المتوقع أن لا يختلف تصميم هاتف ايفون 13 عن النسخة السابقة من هواتف آيفون وهي آيفون 12 ولكن قد تكون النوتش أصغر بشكل كبير من الجهة الأمامية من الهاتف.
  • سوف ياتي هاتف ايفون 13 ببصمة أصبع مميزة للغاية ذات كفاءة عالية مدمجة في الشاشة.
  • من المتوقع أن تقوم شركة أبل بإلغاء منفذ الشاحن والاعتماد علي الشحن اللاسلكي.
  • من حيث كاميرا الهاتف فإنه من المتوقع أن تحدث الكثير من التحسينات في هاتف ايفون 13 وتخطط شركة أبل لتطوير الكاميرا بشكل كبير مع عدسة سداسية.
مواصفات iPhone 13
مواصفات iPhone 13
  • من المفاجآت الكبيرة التي قد يأتي بها هاتف ايفون 13 انه سوف يأتي بأكبر سعة تخزينية تبلغ 1 تيرا بايت.من المتوقع ان يتم اصدار العديد من الاصدارات المختلفة المتعلقة بهاتف ايفون 13 بعد اصدارة مثلما حدث مع هاتف ايفون 12.
  • سوف يمتلك الهاتف تقنيات حديثة ويأتي بشاشتين واحدة بحجم 5. 42 بوصة وشاشة بحجم 6. 06 بوصة.

من المتوقع أن يتم إصدار هاتف iPhone 13 بشكل رسمي بداية السنة الجديدة وهي عام 2021 في شهر سبتمبر وتسعى شركة أبل إلي تقديم هاتف مميز يمتلك إمكانية رائعة وخصائص جديدة لم تكن مختلفة في الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف آيفون وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف منذ فترة قصيرة ولكن شركة أبل قامت بتأجيل الأمر بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وانتشار الوباء مما تسبب في تأخير إنتاج الهاتف وتوريده.

بالنسبة إلى سعر الهاتف فلا يوجد تصريحات أو أخبار مؤكدة تتوقع سعر الهاتف ولكن على حسب بعض الصحف التقنية والتقارير المسربة فإن من المتوقع أن يكون سعر الهاتف ما بين 650 إلي 1400 دولار أمريكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *