3 نقط كنز رهيب ضعيها فى الشامبو شعرك لن يتوقف عن الكثافة والنمو بغزارة وانبات فراغات الرأس

3 نقط كنز رهيب ضعيها فى الشامبو شعرك لن يتوقف عن الكثافة والنمو بغزارة وانبات فراغات الرأس

عند القيام بإضافة بعض الزيوت الأساسية للشامبو تكون وسيلة فعالة في حماية الشعر من مشكلة التساقط، كما أنها آمنة تماماً على الشعر ولا تسبب له أي حساسية بشكل عام، التي تجعلك غير راضية عن إطلالتك، كما أنها تزيد من نعومة الشعر ولمعانه، ومن خلالها نتمكن من الحصول على علاجات طبيعية، فتعالوا معنا حتى تتعرفون على أهم الزيوت الأساسية التي تضاف للشامبو.

3 نقط كنز رهيب ضعيها فى الشامبو شعرك لن يتوقف عن الكثافة

دعونا نذكر لكم مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على زيادة نعومة الشعر بالمنزل:

زيت الزيتون

  • من الزيوت الفعالة لمنع تساقط الشعر ومن الممكن إضافته للشامبو في المنزل، والاستمتاع بفوائده، فهو من المكونات التي من الممكن إضافتها للمركبات الكيميائية، ويتم من خلال إحضار زجاجة شامبو فارغة ونخلط بها زيت الزيتون مع الشامبو، ويوضع بداخل الزجاجة واختيار نسب معينة من زيت الزيتون التي تناسب نوع الشعر.

زيت أكليل الجبل

  • من أهم الزيوت العطرية التي تقدم للشعر الكثير من الفوائد الهامة للشعر وفروة الرأس، لأنه يزيد من تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس وتحفز بصيلات الشعر على النمو مجدداً من خلال إضافة كمية منه للشامبو.

زيت الزعتر

  • من الزيوت التي لا يعرفها الكثير على الرغم من أنها تدعم فروة الرأس وتعزز الدورة الدموية، وننصح دائماً بتطبيق زيت الزعتر على فروة الرأس أو إضافته للشامبو لتخلص فروة الرأس من السموم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *