شروط تقسيط جرير 2020 تقسيط جوالات ايفون وسامسونج وهواوي

شروط تقسيط جرير أصبحت واحدة من أهم العروض المقدمة من المكتبة، والتي تسري على جميع المنتجات والأقسام المتوفرة من خلال مكتبة جرير، مثل اسعار جوالات سامسونج في جرير وتسري أيضًا على شروط تقسيط جرير 2020 الجوالات وأجهزة اللاب توب على وجه الخصوص، وذلك لارتفاع قيمة التمويل، فيمكن تقسيط ايفون من جرير أو تقسيط جوالات هواوي من مكتبة جرير أو  تابلت هواوي جرير بعدما تتعرف على اسعار جوالات هواوي في المكتبة كما يمكن الاستفادة من تقسيط جوالات جرير عبر بطاقة سامبا.

شروط تقسيط جرير

على من يود التقسيط من مكتبة جرير الآن أن يتوافر به مجموعة من الشروط، التي أطلقتها المكتبة، ومن بينها:

  • أصحاب الوظائف في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية، ينبغي أن يكون راتبهم لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  • إلى جانب أن موظفي البنوك رواتبهم لا بد أن تبدأ من 3500 ريال سعودي، وفي نفس الفئة نجد المقيمين من موظفي القطاع الحكومي.
  • أما عن المقيم أصحاب الوظائف بالقطاع الخاص، فإن رواتبهم ينبغي ألا تقل عن 7000 ريال سعودي.
  • شروط العمر للمواطنين السعوديين، أصحاب الوظائف ينبغي أن تكون أعمارهم أكثر من 18 سنة، وفي المقابل لا تزيد عن 60 عام، بخلاف المتقاعدين الذين لا ينبغي أن تكون أعمارهم أكبر من 67 عام.

شروط تقسيط جرير 2020 تقسيط ايفون

وبعد معرفة الشروط المطلوبة للحصول على جوالات جرير أو لاب توب جرير فينبغي أن تبدأ في تجهيز أوراقك، والتي تتمثل في شهادة التعريف بالرواتب، بالإضافة إلى كشف الحساب مستخرج ومصدق عليه من البنك التابع له عميل مكتبة جرير، وصورة من الهوية الوطنية، والتي لا بد أن تكون سارية المدة.

سياسة إلغاء الطلب في جرير

ويمكن أن تقوم باسترجاع أو استبدال الطلب من خلال موقع مكتبة جرير، وذلك شامل لكافة المنتجات التي تقدمها المكتبة، إلا فقط الأجهزة الإلكترونية، أو الكتب، أو الألعاب الإلكترونية، لا يتم استرجاعها إلا في حال كان بها عيوب صناعة فقط، وينبغي أن تقوم بتقديم الفاتورة التي قمت باستلامها عند الشراء، في خلال ثلاثة أيام للاسترجاع، بينما الاستبدال تصل المدة إلى سبعة أيام.

تقسيط جوالات هواوي من مكتبة جرير

للحصول على جوال هواوي تقسيط، يمكن أن تقوم بالخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع شركة معالم للتمويل.
  • قم بإدخال البيانات، المتمثلة في الاسم، ورقم الهوية.
  • بيانات الوظيفة، وقيمة التمويل.
  • يمكن أن تحصل على موافقة فورية، ومن ثم تحصل على تمويل إلى 30 ألف ريال سعودي.

عروض تقسيط جوالات من مكتبة جرير الأسبوعية

شروط تقسيط جريرعروض مكتبة جرير الأسبوعية

بطاقة سامبا جرير الائتمانية

عند توافر شروط تقسيط جرير لا تدع الميزانية تقيضك، فلا تحصل على الجوال المناسب، أو أجهزة البلايستيشن من مكتبة جرير وغيرها من الألعاب الإلكترونية، واحصل مع بطاقة سامبا جرير تقسيط بسعر الكاش، فيمكن التقسيط والسداد حتى 12 شهر، ولكن بشرط أن تكون مشترياتك لا تقل عن 1500 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *