ضعي القليل من الخل في غسالة الملابس ولاحظي ماذا يحدث

ضعي القليل من الخل في غسالة الملابس ولاحظي ماذا يحدث

الخل في غسالة الملابس تهتم الكثير من السيدات بنظافة ملابسهم ونظافة الغسالة باستمرار كي يحصلوا على ملابس بيضاء ناصعة خالية من البقع فيبحثون عن المواد الطبيعية التي تساعدهم في التخلص من البقع الصعبة بأقل مجهود فهناك الكثير من المنتجات المنتشرة ولكن لا تحقق النتائج التي يرغبون في الحصول عليها فمن المواد الطبيعية ذات الفاعلية الكبيرة في تنظيف الملابس الخل.

فوائد وضع الخل في غسالة الملابس:

يعتبر الخل من المواد الفعالة التي تستخدم في تنظيف الملابس فهو يساعد في التخلص من البقع الصعبة المتواجدة بالملابس فما عليك إلا أن تقوم بوضع كوب من الخل في دورة الغسل للملابس البيضاء فيجعلك تحصلين على ملابس ناصعة البياض.

كما أن الخل من المواد الطبيعية المتوفرة في كل منزل ويسهل الحصول عليه بأقل التكاليف فيمكنك أيضاً نقع الملابس المتسخة في نصف كوب من الخل لمدة ساعة ثم قم بغسلها بالطريقة العادية وستجد الأوساخ اختفت.

فوائد الخل لإزالة البقع:

  • استخدام الخل لإزالة بقع الشاي والقهوة قومي بوضع كمية من الخل على مكان البقعة وقومي بالدعك الجيد ثم اغسليها بالطريقة المعتادة.
  • استخدام الخل في إزالة الشحوم والمواد الزيتية من خلا استخدام الخل غير المخفف ونقع الملابس فيه ثم قومي بغسلها بالطريقة المعتادة.
  • استخدام الخل لإزالة بقع العرق من خلال وضع كميه من الخل والملح الخشن على البقعة وضعي الملابس في الشمس حتي تجف.

الخل لإزالة البقع من الملابس البيضاء:

  • تبيض الملابس من خلال استخدام الخل فعليك استخدام نصف كوب من الخل ونصف كوب من عصير الليمون وملعقة كبيرة من البوراكس وإضافتها إلي دورة الغسيل أو نقع الملابس فيه مع إضافة الماء وستلحظ الفرق في الحصول على ملابس ناصعة البياض.
  • إزالة البقع الصفراء باستخدام الخل من خلال نقع الملابس في كوب من الخل وجالون من الماء ثم قومي بغسله كالمعتاد.
  • إزالة الروائح الكريهة من الملابس من خلال وضع نصف كوب إلي كوب في غسالة الملابس في دورة الشطف الأخيرة وسيخلصك من الروائح الكريهة ويمكن أن تقم بإضافة أي من الزيوت العطرية.

تعليقات

  • بس فيه يوتيوبر أجنبية نشرت المعلومات دي على قناتها بالإضافة لدورة تنظيف الغسالة باستخدام الخل وعلق عندها مختص بإن ده غير صحيح بالعكس بيضر بالغسالة والغسيل
    وفي الفيديو التالي لها اعتذرت عن المعلومات الخاطئة التي سبق قدمتها وأكدت المعلومات الجديدة التي وردتها من المختص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *