نتائج الانتخابات الاردنية 2016 نتائج الانتخابات النيابية الاردن الهيئة المستقلة للانتخابات الآن

نتائج الانتخابات الاردنية النيابية 2016، ننشر لكم نتائج الانتخابات الاردنية 2016 ، وذلك بعد انتهاء عملية الاقتراع في الانتخابات النيابية 2016 بالمملكة الأردنية الهاشمية، ويجرى حالياً عملية فرز الأصوات بعد أن أغلفت الهيئة المستقلة للانتخابات البرلمانية الاردنية صناديق الاقتراع، لتحديد نتائج الانتخابات الاردنية 2016 رسمياً.

هيئة الانتخابات الاردنية ، ننشر لكم المؤشرات الأولية لما ستسفر عنه نتائج الانتخابات الأردنية 2016، حيث تعلن نتائج الانتخابات النيابية الأردنية بعد يومين، وفور انتهاء لجان الفرز من تحديد الفائزين بالعملية الانتخابية التي قارب عدد المشاركين بها لما يتجاوز 1.5 مليون ناخب وناخبة، بنسبة قد تتجاوز 36% من تعداد من لهم حق الاقتراع.

الهيئة المستقلة للانتخابات نتائج الانتخابات الاردنية 2016

ننشر لكم نتائج الانتخابات الاردنية النيابية 2016 الرسمية لجميع المحافظات الأردنية، وهي محافظة عمان العاصمة، ومحافظة الزرقاء، واربد، والبلقاء، ومادبا، وجرش، الطفيلة، العقبة، عجلون، الكرك، معان، المفرق .

سنوفر لكم من موقع هيئة الانتخابات الأردنية ، أسماء الفائزين بالانتخابات النيابية 2016، حيث سيتم نشر تقرير بما ستسفر عنه نتائج الانتخابات الأردنية 2016 ، وكانت هيئة الانتخابات المستقلة قد مدت عدد ساعات الاقتراع ببعض الدوائر الانتخابية لمدة ساعة مساء اليوم، وذلك بسبب ارتفاع أعداد الناخبين والمقترعين أمام لجات الاقتراع.

تناقلت المواقع الإخبارية ما صرحت به الهيئة المستقلة للانتخابات الأردنية البرلمانية 2016، عن حدوث عمليات سلب لعدد من صناديق الاقتراع في البادية الوسطى، بخلاف ما تم إحالته من قضايا مخالفة للمدعى العام وبلغ عددها 56 قضية.

نتائج الانتخابات النيابية الاردنية 2016 موقع الهيئة المستقلة للانتخابات في الاردن

سنرفق لكم أبرز البيانات التي ستنشرها الهيئة المستقلة للانتخابات في الاردن عن نتائج الانتخابات النيابية الاردنية 2016 وذلك خلال الساعات القادمة وحتى موعد الإعلان الرسمي عن النتائج الانتخابية البرلمانية في الاردن.

موقع النتائج الأولية موقع الهيئة المستقلة للانتخاب الاردن 2016

تحديث: تتوالى عملية فرز الأصوات حتى الآن بجميع الدوائر الانتخابية، ولم يصدر عن الموقع الرسمي للانتخابات أي إشارة بظهور بعض نتائج المدن أو المحافظات.

ننشر لكم هنا مباشرة رابط موقع النتائج الأولية للانتخابات الأردنية حيث يمكنكم متابعة البيانات الصحفية التي تصدر عن أخر النتائج الخاصة بالانتخابات الاردنية، وذلك بالضغط على هذا الرابط والخاص بنتائج الانتخابات الاردنية الأولية 2016

النتائج الأولية لفرز أصوات الدوائر الانتخابية في الأردن

توالي الهيئة المستقلة للانتخابات نشر نتائج الانتخابات الاردنية 2016، حيث تم نشر نتائج عدة دوائر بعدة محافظات منها

  • نتائج محافظة معان
  • نتائج محافظة الطفيلية
  • نتائج محافظة جرش
  • نتائج محافظة عجلون
  • نتائج محافظة العقبة
  • نتائج دائرة بدو الجنوب
  • نتائج دائرة بدو الشمال
  • نتائج محافظة المفرق دائرة المفر
  • نتائج دائرة محافظة مأدبا
  • نتائج محافظة البلقاء
  • نتائج محافظة الكرك
  • نتائج محافظة جرش
  • نتائج محافظة بدو الوسط

نتائج العاصمة عمان جميع الدوائر ظهرت الآن

نتائج محافظة الزرقاء

نتائج محافظة إربد

تحديث اليوم : جميع نتائج الانتخابات الاردنية 2016 منشورة بعالية من خلال الروابط الرسمية التي أعلنتها الهيئة المستقلة للانتخابات النيابية الأردنية 2016.

نتائج انتخابات دوائر العاصمة عمان

أعلنت نتائج انتخابات دائرة عمان العاصمة جميع الدوائر الانتخابية بمحافظة عمان ويمكنكم التعرف عليها الآن من الروابط المدرجة بعالية، ومن هذا الملف المرفق بخلاف نتائج انتخابات نواب الأردن لبعض الدوائر الأخري.

انتظرونا قريباً وتقرير تحمل لكم ابرز نتائج الانتخابات الاردنية 2016 النيابية الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *