طريقة عمل سينابون التوست بطريقة شهية ولذيذة

طريقة عمل سينابون التوست بطريقة شهية ولذيذة

 طريقة عمل سينابون التوست بطريقة شهية ولذيذة،  يعتبر السينابون من أكثر الحلويات التي تتميز بمذاقها الشهي واللذيذ ويتم تجهيزه بطرق مختلفة ومتنوعة حيث تجهيزي بالشوكولاتة أو الكريمة، وذلك على حسب الرغبة، ولكن من خلال المقال اليوم سوف نتعرف على طريقة عمل سينابون التوست بطريقة شهية ولذيذة بالمكونات والخطوات المطلوبة.

 طريقة عمل سينابون التوست

المكونات،  14 قطعه خبز توست أبيض و 2 كوب حليب أو كوب من القرفة المطحونة كوب ونصف جبنة كريم و 200 جرام زبدة جوز مجروش كوب ونصف حليب مكثف محلى ل للتزيين.

 خطوات تجهيز سينابون التوست في المنزل

ينبغي عليك في الخطوة الأولى أنت قومي بتسخين الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية قبل تجهيز سينابون التوست، بعد ذلك يتم تجهيز وعاء واضافة في الحليب والجبن وتقليب المكونات مع بعضها حتى تتجانس جيداً.

بعد ذلك يتم وضع الزبدة والقرفة على جميع المكونات حتى تتجانس مع بعضها بعد ذلك ابدئي بيف شرائح التوست على شكل رول وقومي بتقطيعه عبارة عن حلقات، وقومي بغمسها في الحليب ثم ضعي في صينية في الفرن ويكون على هيئة حلقات حتى انتهاء الكمية الموجودة أمامك.

في الخطوة التالية يتم وضع الجوز وتوضع الصينية في الفرن على الأقل لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يتم إخراجها من الفرن، وبعد أن تهدأ قليلا يتم اضافة الحليب المكثف المحلى عليها وتترك لمدة عشرة دقائق بعد ذلك يتم وضعها في أطباق التقديم وتناولها وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *