كنز رهيب من العطار رشة واحدة منه علي شعرك تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعه الصاروخ

الكثير من السيدات يعانوا من مشكلة تساقط الشعر وضعفه، وأيضاً مشكلة الشعر الخفيف من أكثر المشاكل تداول، فهل جربتي يوماً تطبيق مستحضرات العناية بالشعر للحصول على نتائج فعالة، فإذا كنتي ممن يبحث عن حل جذري للتخلص من مشاكل الشعر وتقصفه ومنع تساقطه، فإليكم الحال السحري من محلات العطارة للحصول على شعر كثيف ويساعد على انبات الشعر ومليء الفراغات.

تطويل وتكثيف وانبات فراغات الشعر

سوف نقدم لكم أهم الزيوت الطبيعية للشعر لعلاج تساقط الشعر ومليء الفراغات وكيفية استعمالها:

زيت الزيتون

  • قومي بتسخين كمية قليلة من زيت الزيتون لمجة 30 ثانية ومن ثم قومي بتدليك فروة الرأس ويوزع المزيج على خصلات الشعر بشكل كامل، ويترك طوال الليل وفي الصباح نقوم بغسيل الشعر من أجل الحصول على أفضل النتائج.

زيت اللوز الحلو

  • يوجد به نسبة كبيرة من الفيتامينات والبروتينات التي تمنح الشعر النعومة واللمعان، وتساعد في علاج تقصف الشعر وأيضاً القضاء على القشرة، إلى جانب أنها تحتوي على الأوميغا 3 و6 و9 مما يحمي الشعر من التعرض لأشعة الشمس الضارة ويحميه من الجفاف، كما أن زيت اللوز الحلو خفيف لذا من الممكن خلطه مع بعض الزيوت.

زيت الأفوكادو

  • زيت الأفوكادو مليء بالفيتامينات أ وب ود وهـ، الهامين للعناية الجيدة بالشعر وتعمل على إصلاح التلف وتعيد له حيوية من خلال رش القليل منه على خصلات الشعر ويترك طوال الليل ويشطف في الصباح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *