سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء الاربعاء 21-9-2016 الورقة الخضراء تستقر عند 12.80 جنيه للبيع

سعر الدولار اليوم، تواصل سوق العملات الأجنبية في مصر حالة عدم الاستقرار بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد خلال الفترة الحالية ولذلك تشهد أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حالة من بعض الاستقرار النسبى في تعاملات السوق السوداء في ما يخص سعر صرف الدولار وأسعار العملات اليوم  وذلك بعد تخطى حاجز ال12 جنيها بمراحل . حيث شهد اليوم الدولار ارتفاع بسيط في التعاملات بقيمة خمسة قروش فقط عند البيع والشراء . إلا أن الدولار عاد بشكل سريع للاستقرار النسبى في الأسعار الخاصة به في السوق السوداء على خلفية الإجراءات التي اتخاذها البنك المركزي في هذا الصدد .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20/9/2016

ويحاول المتعاملين من بالدولار الأمريكي الحصول على الدولار اليوم من الأسواق المصرية الخاصة بالعملة الرسمية والسوداء على الرغم من حالة عدم التوفر التي تطال الدولار تلك الفترة وذلك لسد حاجتهم من العملة الخضراء التي تستخدم في الاستيراد والتصدير وشراء لوازم المشروعات الصناعية المختلفة على نطاق الجمهورية وبسبب حالة عدم التوفر والشخ الخاصة بطلبات العملة الخضراء فى مصر  وهى الحالة التى يعانى من الكثير من التجار فى جمهورية مصر العربية .حيث تختلف قيمة الصرف من محافظة لأخري حسب نسبة العرض والطلب داخلها حيث يصل الدولار فى السويس الى 12.85 جنيها ويستقر فى بعض المحافظات على اقل من ذلك بقليل . حيث وصل اليوم سعر الدولار الى 12.75 للبيع مقابل 12.80 جنية مقابل الشراء .

سعر الدولار اليوم الأربعاء 21/9/2016

تسببت التصريحات الأخيرة لوزير التجارة والصناعة طارق قابيل خلال مؤتمر اليورومنى التى تحدث فيها حول قيام الحكومة المصرية بخفض قيمة الجنية مقابل الدولار فى البنوك وذلك كبديل للتعويم الحر للجنية المصرى الذي سوف يتم  تطبيقها على المدى الطويل وبسبب تلك التصريحات واصل “الدولار”، ارتفاعه بالسوق السوداء، خلال التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء، حيث سجل نحو 12.65 للشراء و12.90 قرش للبيع وذلك بنسبة ارتفاع بقيمة خمسة قروش عن تعاملات الاثنين

  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.75 للشراء في مقابل 12.80 للبيع.
  • سعر الدولار اليوم في البنوك 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

>> سعر الدينارالكويتى اليوم
>> سعر الذهب اليوم في مصر

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *