كريم التقشير العجيب للوجه والبشرة للتفتيح والتخلص من التجاعيد وشد البشرة في دقائق

كريم التقشير العجيب للوجه والبشرة للتفتيح والتخلص من التجاعيد وشد البشرة في دقائق

كريم التقشير العجيب للوجه والبشرة تعد كريمات التقشير من أهم المستحضرات المستخدمة للعناية بالبشرة، حيث أنه يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت، والقضاء على طبقات الجلد التالفة والجافة، كما أن ذلك الكريم يعمل على تجديد خلايا الجلد ويعالج البثور، وتلجأ له الكثير من السيدات لنضارة وصحة البشرة، ولكن المنتجات العالمية منه باهظة الثمن، فما بالك أن تقومي بنفسك بصنع كريمات للتقشير في المنزل بمكونات من مطبخك.

كريم التقشير العجيب للوجه والبشرة

فيما يلي طرق متنوعة لعمل كريمات تقشير البشرة بمكونات طبيعية موجودة في كل منزل:

كريم الشوفان

نقوم بخلط نصف كوب من الشوفان مع ملعقة كبيرة من العسل النقي، وتخلط المكونات معاً حتى نحصل على قوام كريمي، ونقوم بتطبيق الكريم على البشرة ويترك لمدة ثلاث دقائق ومن ثم قومي بشطف الوجه بالماء ويترك حتى يجف.

كريم صودا الخبز

يتم من خلال وضع ملعقة من الصودا في وعاء ويضاف لها القليل من الماء الدافئ ويقلب حتى أن نحصل على معجون، ويفرك لمدة دقيقة مع القيام بحركات دائرية، من ثم نقوم شطف الوجه بشكل جيد بالماء الدافئ.

كريم الفحم

نقوم بخلط نصف الفحم النشط، مع نصف ملعقة من الجلاتين مع ملعقة من الماء المقطر، وتقلب المكونات معاً حتى نحصل على قوام كريمي لزج، ونقوم بتطبيق القناع على البشرة، ولكن يتم بعض تنظيف الوجه، ويترك حتى يجف ويقشر من على البشرة وتشطف بالماء الدافئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *