خسارة ١٠ كيلو في اسبوع بدون تعب

التخسيس هذه الأيام له عده أساليب و الجميع يسعوا إلي الوصول إلى الوزن المثالي في اقل وقت وكل شخص يريد القيام بها في أسرع وقت و من الطرق هي العمليات أو استخدام الحبوب والذين يعتبروا من أخطر الطرق بالرغم من سرعة الاستجابة و نزول الوزن. أو الطرق الطبيعيه عن طريق الدايت المناسب للجسم أو تخفيف و اتباع نظام حساب السعرات الحرارية المتناولة خلال اليوم وهم الانظمه الاكثر امانا بعيدا عن المخاطرة و لكن يحتاجون الي بعض الوقت و الي عزيمه و إصرار كبيرين مع إتباع تعليمات أخري تسهل علينا الوصول إلى الوزن المناسب.
اولا الراحه الكافية و النوم لمدة سبع ساعات.
ثانيا ممارسة التمارين الرياضية خلال اليوم و لو علي فترات متقطعة و لكنها مهمة جدا .
الإبتعاد عن السكر و اي نوع حلويات و مياه غازية لاضرارهم الكثيره علي الصحه حيث يهبطون من نشاط الكبد و حيويته و يتسببون في خلل نسبه الكوليسترول و الجلوكوز وضعف أداء القلب و تأثيرهم علي الجسم.

الإبتعاد عن تناول الوجبات الجاهزة و السريعه الضارة بالجسم.

تناول الفاكهه مهمه خلال اليوم لتقليل الشعور بالجوع خلال اليوم .

من الامور المهمه عدم تناول الطعام و مشاهده الافلام أو التلفزيون أو الانشغال بالسوشيال لأنهم جميعاً يتسببون في تناول الطعام بكميه كبيرة و بالتالي زيادة في الوزن.
وفي والوجبات يمكنك في الإفطار تناول شوفان بالحليب الخالي من الدسم او بيض مسلوق او بطاطا مشويه في الفرن مع طبق سلطة وكوب شاي اخضر.
وفي الغذاء يمكنك تناول الخضار المسلوق أو صدر الفراخ أو قطعه من اللحم المشوي أو سمك مشوي او البروكلي مع طبق السلطة و ثمرة الفاكهه من التفاح أو الموز وكوب شاي قهوة.
وفي العشاء طبق سلطة و قطعه جبنه قريش و علبه زبادي لايت.
مشروبات ساخنه حارقة للدهون مثل القرفة بالزنجبيل في بداية اليوم بعد تناول كوب من حبه البركه و الخميرة و العسل الابيض و الماء
و في نهاية اليوم كوب ماء دافئ و ليمون و عسل أبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *