معلقة فقط ضعيها في الشامبو شعرك ينمو بغزارة وتنبت الفراغات وتوقف التساقط فورا نتيجة مذهلة

معلقة فقط ضعيها في الشامبو شعرك ينمو بغزارة وتنبت الفراغات وتوقف التساقط فورا نتيجة مذهلة

معلقة فقط ضعيها في الشامبو شعرك ينمو بغزارة الشعر الأنثى هو مصدر جمالها وعنوان جاذبيتها وشبابها، وكل فتاة ترغب في الحصول على شعر ثقيل وطويل، ولكن مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي نواجهها، للكثير من الأسباب منها الإرهاق والإصابة بفقر الدم وسوء التغذية، فإذا كنتي واحدة ممن يرغب في التخلص من مشكلة تساقط الشعر وترغبين في نمو شعرك بغزارة، فإليك أفضل المكونات الطبيعية التي تعمل على محاربة الصلع.

 

معلقة فقط ضعيها في الشامبو شعرك ينمو بغزارة

مكونات طبيعية موجودة في منزلك تمنع تساقط الشعر وتحفز نموه، وتساعد على مليء الفراغات:

ماء الأرز

  • نقوم بأخذ كوب من الأرز ويغسل بشكل جيد حتى أن نتخلص من الشوائب، ونقوم بنقع الأرز لمدة نصف ساعة، ومن ثم نقوم بعصر الأرز باليد حتى نأخذ عناصره الغذائية ويضاف للشامبو لغسيل وتنظيف الشعر، ومن الممكن إضافة بعض قطرات الزيت العطري لماء الأرز، ويستخدم بمفرده لغسيل الشعر.

البيكنج بودر

  • نقوم بإضافة ملعقة من البيكنج بودر للشامبو ويتم استخدام المزيج لغسيل الشعر بشكل جيد مع التدليك المستمر لمدة دقائق من الفروة للجذور وجميع اماكن الشعر ويتم غسل الشعر بالماء الفاتر ويتم استخدام الوصفة مرتين اسبوعيا للحصول علي أفضل النتائج.

القهوة

  • قومي بتسخين كوب من الماء وضعي به أربعة معالق من القهوة ويقلب حتى يتم ذوبان القهوة تماما، يتم وضع الماء بالقهوة علي زجاجة الشامبو ويترك الخليط لمدة ثلاث ساعات علي الاقل قبل غسل الشعر به، ويتم غسل الشعر بالخليط اثناء الاستحمام، يعمل علي التخلص من القشرة وتنظيف فروة الشعر ونتائجه ممتازة مع الاستمرار بغسل الشعر مرتين خلال الاسبوع.

نصائح تمنع تساقط الشعر

  • نقوم بقص أطراف الشعر بشكل منتظم لمنح الشعر مظهر ثقيل وصحي، كما أنه يعمل على تعزيز نمو الشعر.
  • الابتعاد عن صبغ الشعر لأنه يساعد على ضعف الشعر وزيادة تساقطه.
  • الاهتمام بتمشيط الشعر قبل النوم، لأنه يساعد على توزيع الزيوت الطبيعية للشعر الموجودة بفروة الرأس، ويمنح شعرك الترطيب واللمعان، كما أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *