وصفات تخسيس الكرش الجبارة و الأسهل للجميع

وصفات تخسيس الكرش الجبارة و الأسهل للجميع

تخسيس البطن والوزن الزائد اصبح له طريقين الاول و هو أن تكون تبع طريق المواد الكيميائية و الحبوب و هو طريق غير جيد للصحة حيث الحبوب التي تؤثر على الجسم من الداخل على المدي البعيد و هنالك طرق طبيعيه للحصول على الوزن المثالي منها ممارسه الرياضه و حرق الدهون عن طريق انظمه الرجيم و الدايت والمشروبات الحارقة و اتباع التعليمات و الارداه و العزيمة علي الوصول للوزن المثالي المقابل للطول.
و نبدأ ب التعليمات وهي المحاولة بقدر الإمكان ممارسه نشاط رياضي و لو كان بسيط مثل المشي و رياضه نط الحبل للوصول إلى الوزن المثالي لك و لو لمدة نصف ساعة حيث أن الرياضة تقوم بتنشيط الجسم .
النوم لفترة محددة لمدة ٧ ساعات.
المياه مهمه جدا خلال اليوم و شربها قبل وبعد الوجبه وخلال كل ساعه من ساعات النوم تساعد على الشعور بالشبع و تنظيف الجسم من السموم و الكلي.
ثانيا شرب المشروبات الحارقة والتي تقضي على الدهون و كذلك المواد المضادة للأكسدة و ايضا منها التي تحافظ على نسبة الكوليسترول بالدم مثل القرفة و القهوة و الشاي و القهوة الخضراء و الشاي الاخضر و الليمون و حبه البركه و شاي البابونج و المرميه والنعناع مع الأخذ بعين الاعتبار عدم استخدام أي نوع من أنواع السكر بالمشروبات و الإبتعاد عن كل المشروبات الغازية وتناول أي حلويات.
في الصباح تبدأ يومك بكوب ماء بالعسل الابيض و حبه البركه و ملعقة خميرة تساعد على تنظيف الجسم و المعدة.
و الانتقال إلي شرب كوب قهوه ثم بعد نصف ساعة شرب ماء و تناول الإفطار المكون من بيضتين مسلوقين و طبق سلطة و قطعه جبنه قريش.
في الغذاء تتناول نصف فرخة مشوية و طبق سلطة خضراء و ثمرة تفاح و كوب شاي اخضر.
وتتناول موزه كسناك بين الغذاء و العشاء.
وفي العشاء طبق سلطة خضراء و علبه زبادي لايت . و بالتأكيد كوب قرفة بالزنجبيل و الماء و العسل الابيض و الليمون قبل النوم ممتازين للجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *