أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتفتيحها لنضارة لا مثيل لها في وقت قياسي

أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتفتيحها لنضارة لا مثيل لها في وقت قياسي

أفضل صابونة للبشرة الدهنية , صاحبات البشرة الدهنية تُعاني كثيرًا من ظهور حب الشباب الذي يَجعل البشرة شائبة، ولهذا يُفضل اختيار صابونة تَعمل على قتل البكتيريا والفطريات، وتٌحافظ على مرونة البشرة.

أفضل صابونة للبشرة الدهنية

سنتناول الآن أفضل صابونة للبشرة الدهنية وهي كالتالي:-

صابون سانتور

تقضي على آثار حب الشباب، وجميع الآثار التي تُعاني من صاحبات البشرة الدهنية، مثل البهتان، وتَقليل الحكة، بالإضافة إلى أنها تُزيل خلايا الجلد الميت، وتَقليل تَصبغ الجلد، تَحتوي على عطر خفيف، ولا تَحتوي على البارابين، وتَمنح البشرة إشراقة قوية، وجمال لا يُقاوم لأنها تَحتوي على خُلاصة الكركم وخشب الصندل.

صابون بيوتك بيو بالبرتقال Boutique Bio Orange Peel))

تَحتوي على خُلاصة البرتقال، والكركم، وجذر المسك، وقشور البرتقال، بالإضافة لخُلاصة الجوز، التي تَعمل على تَوازن درجة الحموضة بالبشرة، وتٌساعد في القضاء على حب الشباب عن طريق قَبض المسام المفتوحة، مما يَجعل البشرة أكثر شبابًا وجمالًا، وتَقضي على خلايا الجلد الميت عن طريق تَنظيف البشرة من الأعماق.

صابونة بيرز كلير اند جلو (Pears Oil-Clear & Glow)

تَعمل على تَوازن زيوت البشرة، والقضاء على حب الشباب، والبثور، بالإضافة للقضاء على جفاف البشرة، لا تَحتوي على البارابين، تَجعل البشرة نظيفة خالية تمامًا من الأوساخ، والجراثيم.

لتَجعل البشرة ناعمة، ونظيفة، ولامعة، وتَتحكم في الرؤوس السوداء، وتُزيل الدهون الزائدة من البشرة، وتَحمي البشرة من الإصابة بالبكتيريا والفطريات، ومع الاستعمال اليومي تَقضي بشكل تام على مشاكل البشرة الدهنية مع استعمال كريم للبشرة الدهنية خصيصًا.

أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتَفتيحها

يَتوفر بعض من أنواع الصابون الذي يَعمل على تَعزيز صحة البشرة، والعمل على تَفتيحها، وتَقليل آثار ومشاكل البشرة الدهنية بأبسط طريقة:-

صابونة خادي بخُلاصة الليمون

تَحتوي الصابونة على مجموعة كبيرة من المكونات التي تَعمل على علاج جميع مشاكل البشرة الدهنية مثل الليمون، والجلسرين، وفيتامين سي، والتولسي، مما تُساعد في تَفتيح البشرة بشكل آمن، والقضاء على آثار حب الشباب، والبقع الداكنة، لتَجعل البشرة صافية وناعمة.

صابونة سيباميد

أقوى أنواع الصابونة للبشرة الدهنية التي تَعمل على تَنظيف، وتفتيح البشرة الدهنية من الأعماق، لأنها تَعمل على إزالة الدهون الزائدة من البشرة، عن طريق إزالة الرواسب والأوساخ من المسام.

وتَقضي على البكتيريا والدهون التي تَتسبب في ظهور حب الشباب وتَجعل البشرة غامقة، فعالة في تَفتيح لون البشرة والحصول على بشرة فاتحة من الاستعمالات الأولى، وفي النهاية عليكي دائمًًا وللحصول على نضارة ونعومة مثالية اختيار أفضل صابونة للبشرة الدهنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *