رائحة الفم تترك انطباعا قويا عن مدى النظافة الشخصية والإهتمام بالصحة العامة واليكم طرق من الطبيعة تساعد على ازالة رائحة الفم الكريهة مهما طال الوقت

طرق و وصفات طبيعية مجربة تساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة، رائحة النفس الكريهة تعد من أكثر المشاكل ازعاجا والتي يعاني منها العديد، خصوصا الفتيات والشباب المقبلين على الزواج، وذلك حيث أن رائحة الفم تسبب لهم إزعاجا وإحراجا شديدين عند التعامل مع الآخرين، و لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طرق إزالة الرائحة الكريهة من الفم.

كيفية إزالة رائحة الأنفاس الكريهة بخلطة الخل والماء

وصفة الخل مع الماء تعد من أشهر الوصفات الطبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة، والطريقة هي أن نقوم بخلط ملعقة من خل تفاح كبيرة مع كوب صغير من الماء، ويستخدم هذا الخليط في المضمضة على الأقل ثلاث مرات في اليوم، و خصوصا قبل النوم، ولكن مع تنظيف الأسنان باستمرار، و سيتم القضاء على الرائحة الكريهة باذن الله.

طريقة معالجة و القضاء على رائحة الفم الكريهة بواسطة الفحم

يعد الفحم من أكثر المواد الطبيعية نجاحا و فاعلية غي إزالة الروائح عموما ورائحة الفم الكريهة بالتبعية، كما اثبت فاعلية أيضا في تبييض الأسنان بشكل قوي ملحوظ، كل ما عليك هو أن تقوم بوضع قليل من مطحون (بودرة) الفحم على الأسنان، وتنظيفها بفرشاة الاسنان، ثم غسل الفم بعدها بالماء، و تكرر هذه الوصفة كل ثلاثة أيام مرة واحدة، ولكن أيضا مع التنظيف المستمر للأسنان. حتما النتيجة ستكون مبهرة.

وصفة زيت جوز الهند لازالة وعلاج رائحة الفم الكريهة

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت العطرية الرائعة التي تعمل على إزالة الروائح وسنستخدمها في التخلص من رائحة الفم الكريهة، كل ما عليك هو ان القيام بوضع ملعقة من زيت جوز الهند داخل الفم، ويستخدم في المضمضة لمدة ربع ساعة، ثم الغسل الجيد بالماء الدافئ، و تكرر هذ الوصفة بصورة يومة، ولكن أيضا مع التنظيف المستمر للأسنان .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *