تردد قناة أون تايم سبورت الثانية الناقلة لمباراة الأهلي في كأس مصر

تردد قناة أون تايم سبورت الثانية الناقلة لمباراة الأهلي في كأس مصر

تردد قناة أون تايم سبورت، قنوات أون من أهم القنوات التي توجد على الأقمار الصناعية فهي عبارة عن عدة قنوات، منها قناة أون تي ڤي وهي قناة متخصصة في البرامج والمسلسلات وغيرها من المنوعات، أيضًا هناك قناة أون دراما وهذه القناة متخصصة في المسلسلات فقط سواء مسلسلات العرض الأول أو القديمة، أما قناة أون تايم سبورت هي قناة رياضية فقط.

التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت الثانية

يبحث الجميع عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد وخاصةً متابعي مباريات كرة القدم، ويتم البحث على القناة على القمر الصناعي عرب سات وعلى القمر الصناعي نايل سات، وسوف نعرض فيما يلي التردد الجديد للقناة.

ويأتي ذلك تزامنًا مع انطلاق مباريات كأس مصر الجديد، والمباراة القادمة التي ينتظرها جميع متابعي كرة القدم المصرية هي مباراة الأهلي ونظيره فريق أبو قير للأسمدة وذلك في دور الثمانية، سوف تنفرد قناة أون تايم سبورت الرياضية بعرض هذه المباراة المنتظرة.

كانت قد عودت قناة أون تايم سبورت جماهيرها على تقديم جميع مباريات التي تخص كأس مصر والدوري المصري، بجانب أن قناة أون تايم سبورت تقدم العديد والعديد من البرامج الرياضية الهامة.

تردد أون تايم سبورت

كيفية ضبط الريسيڤر المنزلي على قناة أون تايم سبورت

كانت قناة أون تايم سبورت أعلنت عن الجدول الزمني لمباريات كأس مصر الذي يذاع في الوقت الحالي وأنه سوف تذاع مباريات كأس مصر بشكل حصري على قنوات أون تايم سبورت الثانية وذلك لجميع متابعي كرة القدم في مصر وفي الوطن العربي أجمع، سيكون تردد القناة كما يلي:

  • تردد قناة أون تايم سبورت الثانية سيكون عبر القمر الصناعي نايل سات.
  •  التردد هو 10853.
  • الترميز للقناة هو 27500.
  • الاستقطاب الخاص للقناة هو أفقي.

نجحت قناة أون تايم سبورت في وقت قصير أن تحقق قاعدة جماهيرية كبيرة، ولم يكن ذلك فيما يخص مصر ومتابعي كرة القدم في مصر فقط، ولكن أيضًا امتدت شهرة القناة أيضًا في جميع أرجاء الوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *