عروض اكسترا الجمعة البيضاء خصم 60% وحتي نهاية نوفمبر ألحق التخفيضات

عروض اكسترا الجمعة البيضاء خصومات اكسترا شهر نوفمبر يوفر موقع اكسترا الإلكتروني عروض وخصومات على أكبر المنتجات العالمية، حيث يعرض الموقع العديد من المنتجات والأجهزة الضرورية لكافة الأماكن والأفراد، سواء في المنزل أو العمل أو المدرسة، كل ذلك متوافر فقط في مكان واحد وبأفضل الأسعار وأفخم المواد، مع تَوافر إمكانية التسوق عبر الموقع بأسهل الطرق وأسرعها، مع وجود العديد من طرق للبَحث عن كل منتج على حدا.

عروض اكسترا الأسبوعية الجبارة خصومات خيالية تصل ل 60 % وحتي نهاية نوفمبر 2020

خصومات اكسترا شهر نوفمبر

عروض وتنزيلات اكسترا على أجهزة مشغلات الوسائط من شركة أبل

  • عروض اكسترا الأسبوعية %5 خصم على ابل تي في الجيل الرابع، مشغل وسائط مع قرص صلب، سعة 32 جيجابايت، اللون أسْود، سعر الجهاز(650)ريال سعودي، بدلاً من(685)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر 35 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع 32 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • خصومات اكسترا %5 خصم على آبل تي في مشغل وسائط مع قرص صلب، سعة 64 جيجابايت، اللون أسود، سعر الجهاز(920)ريال سعودي، بدلاً من(969)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر 49 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع 44 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • تنزيلات اكسترا %5 خصم على أبل مشغل وسائط، هارديسك سعة 32 جيجابايت، اللون أسْود، سعر الجهاز(816)ريال سعودي، بدلاً من(859)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، اشتريه الآن ووفر 43 ريال سعودي، أو قسط وادفع 39 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
خصومات اكسترا شهر نوفمبر
خصومات اكسترا شهر نوفمبر
عروض اكسترا الشهرية
تخفيضات اكسترا اليوم

عروض اكسترا على جوال سامسونج

  • عروض اكسترا الأسبوعية %50 خصم على هاتف ذكي سامسونج جالكسي إس 10 بلس، ذاكرة داخلية 512 جيجا، اللون أبْيض، سعر الجهاز(2299)ريال سعودي، بدلاً من(4599)ريال سعودي. أشتريه الآن ووفر 2300 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع 101 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
خصومات اكسترا شهر نوفمبر
خصومات اكسترا شهر نوفمبر
عروض اكسترا الشهرية
تخفيضات اكسترا اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *