“نتائج” تقديم المباحث العامة 1442 الشروط والتخصصات المطلوبة عبر ابشر للتوظيف

“نتائج” تقديم المباحث العامة 1442 الشروط والتخصصات المطلوبة عبر ابشر للتوظيف

ننشر موعد تقديم المباحث العامة 1442 السعودية بعد أن تم الإعلان عن وجود وظائف عسكرية شاغرة بالقطاع العسكري عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني، حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن موعد فتح باب استقبال طلبات المواطنين الراغبين في التسجيل بوظائف المباحث العامة 1442.

كما تم إرفاق الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والتخصصات المطلوبة للتعيين على الرتبة المناسبة للمؤهل العملي الحاصل عليه المتقدم ضمن الإعلان الوظيفي المتاح عبر موقع ابشر للتوظيف التابع لوزارة الداخلية، وسيتم استقبال طلبات التسجيل للتعيين على الرتب التالية (رقيب – عريف – جندي) عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف في الموعد الرسمي المحدد من جانب الإدارة، ومن خلال موقع ثقفني يمكنكم الحصول على رابط التقديم في وظائف المباحث العامة الرسمي.

تقديم المباحث العامة 1442

تم الإعلان رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر منصة ابشر التوظيف عن وجود وظائف شاغرة بقطاع المباحث العامة للرجال للتعيين عليها بمختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، وقد أوضحت الإدارة التخصص والمؤهل العلمي المطلوب لكل رتبة من الرتب المذكورة عالية، كما حددت مواعيد التسجيل في وظائف المباحث العامة 1442هـ والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يبدأ موقع ابشر توظيف في استقبال طلبات التقديم على المباحث العامة 1442 اعتباراً من يوم السبت بتاريخ 13 ربيع الثاني 1442هـ الموافق لتاريخ 28 نوفمبر 2020م.
  • يستمر تقديم المباحث العامة 1442 على مدار ستة أيام لينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 3 ديسمبر 2020م الموافق لتاريخ 18 ربيع الثاني 1442هـ.

نتائج القبول المبدئي لوظائف المباحث العامة 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اليوم الأربعاء بتاريخ 12 رجب 1442هـ الموافق لتاريخ 24 فبراير 2021م عن إتاحة نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف المباحث العامة 1442 للتعيين على رتبة (رقيب – عريف – جندي).

ومن يرغب في التعرف على المستندات المطلوبة عند إجراء المقابلة الشخصية للمراجعة، والحصول على الرابط الرسمي للإطلاع على أسماء المقبولين لوظائف المباحث العامة 1442، يمكنه ذلك من خلال موقع ثقفني، أو من خلال متابعة الفيديو التالي:

شروط التقديم على الوظائف

أعلنت الإدارة عن الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في التقديم لشغل وظائف المباحث العامة من الرجال، ويمكنكم الإطلاع على شروط المباحث العامة من خلال النقاط التالية:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أصلاً ومنشأً وولادةً، وكذلك الحال بالنسبة لوالديه ووالديهم وزوجته، ويتم استثناء من كانت نشأته مع والده خلال خدمته للمملكة في خارجها.
  2. توفر حسن السيرة والسمعة والسلوك.
  3. لا يكون محكوماً عليه بالإدانة في جريمة تخل بالأمانة والشرف.
  4. لا يكون قد تم طرده من إحدى المعاهد والكليات العسكرية.
  5. لا يكون موظفاً بأي جهة حكومية.
  6. لا يكون قد سبق له التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية أو المدنية.
  7. توفر اللياقة الطبية.
  8. لا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً عند تقديم المباحث العامة 1442 وفق الهوية الوطنية.
  9. توفر المؤهل العلمي المطلوب للتعيين على الرتبة المناسبة.
  10. لا يقل التقدير عن جيد لحاملي مؤهل البكالوريوس والدبلوم.
  11. لا يقل الطول عن 168سم.
  12. اجتياز كافة اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.
  13. يتم التقديم في الوظائف عبر منصة أبشر للتوظيف التي يمكنكم الدخول إليها من خلال اتباع الرابط التالي:

رابط دخول ابشر للتوظيف الرسمي (jobs.sa).

التخصصات المطلوبة لشغل وظائف المباحث العامة

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي عبر موقع ابشر توظيف الإلكتروني عن الرتب التي سيتم التعيين عليها والمؤهل العلمي المناسب لكل رتبة من الرتب، بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة بكل مؤهل دراسي، ويمكنكم التعرف على الرتب والمؤهلات من خلال التالي:

  • رتبة رقيب: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل البكالوريوس في التخصصات الموضحة بالصورة المرفقة.
  • رتبة عريف: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم في التخصصات الموضحة بالصورة المرفقة.
  • رتبة جندي: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فقط.
تقديم المباحث العامة 1442
وظائف المباحث العامة 1442 السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *