أفضل كريم للبشرة الدهنية قبل المكياج بمواد طبيعية وفوائده بالتفصيل

أفضل كريم للبشرة الدهنية قبل المكياج بمواد طبيعية وفوائده بالتفصيل

أفضل كريم للبشرة الدهنية قبل المكياج , البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة التي يَجب اختيار أنواع المكياج الخاص بها بعناية فائقة، وخاصًة الكريم المُرطب، لأنه يَجب ألا يَحتوي على زيوت، وأن يُساهم في التَحكم بالزيوت التي تُفرزها البشرة، والعمل على تَرطيب البشرة وغلق المسام.

أفضل كريم للبشرة الدهنية قبل المكياج

لذا يَجب اختيار مُرطب البشرة الدهنية بحرص، ويُمكنكِ سَيدتي اختيار أي مرطب من هذه الأنواع لأنهم هم الأفضل على الإطلاق لتَطبيقه قبل المكياج:-

كَريم مُرطب بوندس لايت

يَدوم لمدة 24 ساعة، يَحتوي على مواد تَعمل على تَرطيب البشرة من الأعماق، وتَمتصه البشرة سريعًا، بالإضافة إلى أنه يَحتوي على فيتامين هـ، وعلى 80% من الماء، ومجموعة من الأحماض الأمينية التي تَتحكم في البشرة الدهنية، سهل التطبيق ويُوصي بها خبراء العناية بالبشرة وأطباء الجلد، لأنه يَعمل على تَغذية البشرة الدهنية وتَرطيبها في آنِ واحد.

مرطب النباتات الشرقية الصبار والشاي الأخضر والخيار

قوة ثلاثية في مُرطب واحد، طبيعي 100%، آمن تَطبيقه على البشرة، لا يَتسبب في لمعان البشرة، سريع الامتصاص، ويُوفر للبشرة كل التَرطيب، بالإضافة لحمايتها من أشعة الشمس، كما أنه يَحتوي على خصائص هامة تٌساهم في تَقليل ظهور علامات الشيخوخة، والتَجاعيد، وتَعزيز وتَغذية البشرة، وهو مناسب للبشرة الدهنية والمُختلطة، والمٌعرضة لحب الشباب.

كريم مُرطب لوريال باريس

قوامه هُلامي ناعم يَسهل تَطبيقه، يُرطب البشرة، سهل الامتصاص، يَحتوي على حمض الهيالورونيك، وخُلاصة الصبار، الذي يَعمل على تَرطيب البشرة فور تَطبيقه، مثالي عند استخدامه على البشرة قبل تَطبيق المكياج، لأنه يٌساعد في ثباته، ويَجعله غير لامع، ويُوفر تَرطيب مُزدوج ويَجعل البشرة مُشرقة ونَضرة، لذا لابد من الاختيار الجيد لـ أفضل كريم للبشرة الدهنية قبل المكياج.

كَريم هُلام سبوت لايت

قارد على علاج حب الشباب بَفضل تَركيبته الرائعة التي تَشمل على عرق السوس، وعصير الصبار، وزيت شجرة الشاي، ومجموعة قوية من النباتات الطبيعية، سريع الامتصاص، يُساعد في علاج حب الشباب، وتَقليل الندبات، بالإضافة إلى أنه يَحتوي على حمض الجليكوليك، وحمض الساليسيليك، وهذا يٌعتبر مثالي للقضاء على حب الشباب.

كريم أولاي ريجينيريست ويب

من أفضل مُرطبات البشرة الدهنية ذو طابع مائي، خَفيف الوزن، ملمسه ناعم وسريع الامتصاص، كما أنه يَحتوي على مواد مُضادة للأكسدة، التي تَحمي من علامات التَجاعيد والخطوط، وعامل حماية من أشعة الشمس، لذا يُمكن استخدامه على البشرة قبل المكياج، وفي روتين اليومي، بدون أن يَترك لمعان بالبشرة، مع تَهدئة البثور والاحمرار.

كَريم Richfeel Anti-Blemish Cream

من أقوى أنواع الكريمات التي تَثق فيها عدد كبير من السيدات اللاتي كانت تُعاني من آثار حب الشباب والبقع الداكنة، لا يَحتوي على أي من المواد الكيميائية الضارة، بل أنه يَحتوي على تركيبة طبيعية، تٌساعد في علاج جميع عيوب البشرة، ويجعلها ناعمة، وموحدة اللون، والأهم أنه يَمنع ظهور تلك المشاكل مرة أخرى.

كريم سيتافيل برو لامتصاص الزيت

يُعتبر من أحد أفضل كريم للبشرة الدهنية والمُعرضة للحبوب، لأنه يُساعد في تَقليل إفراز الدهون، بالإضافة إلى تَنظيم نَشاط الغُدد الدهنية، ولا يَتسبب في لمعان البشرة، بالعلاوة إلى أنه غير دهني، و سريع الامتصاص، و ليس له رائحة، كما أنه أيضًا يَحتوي على عامل حماية 30 من أشعة الشمس الضارة.

أفضل كريم للبشرة الدهنية الحساسة

تُعاني المرأة من البشرة الدهنية التي تُعتبر من أصعب أنواع البشرة، وعندما تُصبح حساسة، لا تَستطيع التعامل معها، وأبرز العيوب التي تَظهر بها هي اضطراب مُستوى الزيت في البشرة، وتَنخفض مُستوى الرطوبة، وهذه الكريمات يُمكن استخدامها على البشرة الدهنية الحساسة:-

كَريم كيرف CurVe AM Facial Moisturizing Lotion

مُناسب للبشرة الدهنية والحساسة، يَحتوي على فيتامين ب 3، وحمض الهيالورونيك، والسيراميد، ولا يَحتوي على مواد كيميائية، يَقوم بالترطيب اليومي للبشرة، يُوصي بها كل خبراء وأطباء العناية بالجلد، لذا يُمكن استخدامه كل يوم بأمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *