عرض تمويل اكسترا بلا كفيل ولا تحويل الراتب للسعودي والمقيم من شركة تسهيل للتمويل

عرض تمويل اكسترا بلا كفيل ولا تحويل الراتب للسعودي والمقيم من شركة تسهيل للتمويل

عرض تمويل اكسترا بلا كفيل ولا تحويل الراتب هو أحد عروض التمويل الشخصي التي تقدمة شركة تسهيل للتمويل للعملاء السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية،حيث تعتبر الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة تسهيل للتمويل من أهم وأكبر شركات تمويل الافراد داخل المملكة والتي تقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل بالإضافة إلى متطلبات سهلة وميسرة لجميع العملاء لإتمام جميع إجراءات طلب المنتج،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف تتعرف عزيزي القارئ على أهم المزايا التي يستطيع العميل الاستفادة بها عند حصوله على عرض التمويل الفوري بدون كفيل من شركة تسهيل للتمويل ،كما سوف نتعرف في هذا المقال على رابط التقديم على طلب الحصول على منتج التمويل الشخصي بدون كفيل للسعودي والمقيم من الشركة،كما سوف نوضح في هذا المقال الشروط التي حددتها الشركة والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من شركة تسهيل للتمويل كما سوف نوضح أيضاً من خلال موقع ثقفنى الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.

عرض تمويل اكسترا من شركة تسهيل للتمويل

تقدم شركة تسهيل للتمويل عرض تمويل اكسترا بلا كفيل ولا تحويل الراتب لعملاء الشركة من مواطنين سعوديين ومقيمين ومتقاعدين أيضاً، حيث صممت الشركة عرض التمويل الشخصي ليناسب جميع الاحتياجات الشرائية للعميل وذلك من خلال أقساط شهرية بسيطة وشروط ميسرة لجميع العملاء،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم المميزات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على عرض التمويل المقدم من شركة تسهيل للتمويل.

  1. عرض تمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل شخصي لا يحتاج إلى وجود كفيل.
  3. عرض تمويلي بدون تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  4. منتج تمويلي بفترات سداد ميسرة وأقساط شهرية حتى 36 شهر.
  5. تمويل شخصي يبدأ من 4000 ريال سعودي ويصل إلى 60 ألف ريال سعودي.
  6. تتيح شركة تسهيل للتمويل للعملاء من السعوديين والمقيمين والمتقاعدين فرصة الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  7. تقدم شركة تسهيل للتمويل المنتجات التمويلية بمتطلبات سهلة وبسيطة للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً والعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية.
  8. تعمل الشركة على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء.
  9. تقدم الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة  تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل وذلك بعد توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على التمويل.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي ورابط التقديم على طلب المنتج

يمكن للعميل التقديم على طلب الحصول على منتج اكسترا المقدم من شركة تسهيل للتمويل من خلال الإنترنت عن طريق الدخول على رابط التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل وتعبئة كافة البيانات المطلوبة لأستكمال طلب المنتج،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على الشروط التي حددتها الشركة من أجل الاستفادة من عرض التمويل الشخصي بلا كفيل ولا تحويل الراتب.

1. للمتقدم العامل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص

  • مدة الخدمة في العمل يشترط ألا تقل عن سنة وذلك للمتقدم الذي عمره يتراوح من 23 سنة إلى 25 سنة.
  • إذا كان عمر المتقدم من 25 سنة إلى 60 سنة فيشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن ثلاثة أشهر وذلك للمتقدم السعودي وسنة للمتقدم الغير سعودي.
  • الراتب الشهرى للمتقدم السعودي لا يقل عن 5000 ريال سعودي وللمتقدم غير السعودي لا يقل الراتب الشهري عن 8000 ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون المتقدم لطلب عرض منتج التمويل يعمل لدي جهة معتمدة لدي الشركة المتحدة للخدمات المالية داخل المملكة العربية السعودية.

2. إذا كان المتقدم من المتقاعدين

  • عمر المتقدم يجب ألا يزيد عن 65 سنة وذلك عند أجل إستحقاق قيمة التمويل الشخصي.
  • صافي الدخل الشهري للمتقدم لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون المتقدم بطلب عرض المنتج مشترك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد.

المستندات المطلوبة للحصول على عرض اكسترا

وقد حددت شركة تسهيل للتمويل بعض الوثائق والمستندات الواجب توفرها من أجل الاستفادة من عرض تمويل اكسترا بلا كفيل ولا تحويل الراتب ،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف تتعرف عزيزي القارئ على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

  • بطاقة الهوية للمتقدم السعودي،و الأقامة للمتقدم غير السعودي.
  • تقديم العنوان الوطني للعميل.
  • إذا كان المتقدم من المتقاعدين يلزم تقديم شهادة من التأمينات الإجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد داخل المملكة العربية السعودية.
  • إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع العسكري يلزم تقديم بطاقة العمل وتعريف الراتب االخاص بالمتقدم لطلب منتج  التمويل الشخصي بدون كفيل داخل المملكة العربية السعودية.

شركة تسهيل للتمويل

تعتبر الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة تسهيل للتمويل واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية وذلك نظراََ لما تقدمة الشركة من مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والحلول المالية التي صممت خصيصاً لتناسب جميع الاحتياجات المالية للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً،كما تقدم الشركة العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم تلك المزايا.

  • منتجات تمويلية مصممه طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • عروض تمويلية مختلفة ومتنوعة بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل داخل المملكة العربية السعودية.
  • تقدم شركة تسهيل للتمويل منتجات تمويلية مصممة خصيصاً لتلبية كافة المتطلبات والاحتياجات المالية للعملاء من العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً والأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • تتيح الشركة للعملاء فرصة الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لديها من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب المنتج.
  • إجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء للحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة.
  • متطلبات بسيط وميسرة من أجل استكمال طلب الحصول على العروض التمويلية المتاحة لدي شركة تسهيل للتمويل.
  • تعمل شركة تسهيل للتمويل على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  • تقدم الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة بإسم شركة تسهيل للتمويل الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لديها وذلك بعد توافر جميع الشروط وتقديم جميع الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على المنتج.
  • تتيح الشركة للعملاء فرصة السداد المبكر لمبلغ التمويل الشخصي فى اى وقت.
  • تقدم شركة تسهيل للتمويل حلول تمويلية جديدة ومبتكرة والتي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة ومن كافة الجنسيات المختلفة ولجميع العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً داخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للعملاء التعرف على المزيد من المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة من خلال زيارة فرع الشركة أو عن طريق الإنترنت عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تسهيل للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.

وتعتبر شركة تسهيل للتمويل من أوائل الشركات التي أدركت أهمية توفير التمويل الإسلامي للعملاء في المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية التي صممت طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية كما صممت تلك المنتجات التمويلية المتاحة لدي شركة تسهيل للتمويل لتلبية كافة متطلبات وإحتياجات العملاء داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *