وصفة جبارة لتطويل الرموش وتكثيفها بجنون في ليلة واحدة فقط

وصفة جبارة لتطويل الرموش، الرموش الطويلة والكثيفة تمنح العيون جاذبية كبيرة، لذلك تبحث كل أنثى عن أي وسيلة لمنح رموشها كثافة أكثر، ومن أشهر هذه الوسائل استخدام الماسكرا التي تتنوع أنواعها بين نوع يزيد من حجم الرموش، ونوع آخر يطيل من الرموش، وكلاهما حل مؤقت لمنح الرموش هذا الشكل، كما تعتبر الرموش الاصطناعية التي يتم تركيبها من وسائل زيادة كثافة الرموش وتطويلها،ولكن مع كثرة استخدامها نلاحظ تساقط في الرموش الطبيعية وهذا يؤثر على الشكل العام للعين، لذلك يمكن الاستغناء عن هذه الوسائل واللجوء لمواد طبيعية تعمل على زيادة طول وكثافة الرموش بشكل آمن.

وصفة جبارة لتطويل الرموش وتكثيفها

من الزيوت الفعالة جداً في تطويل الرموش زيت جوز الهند البكر، لذلك يمكن وضعه على الرموش كل ليلة قبل النوم باستخدام فرشاة ما سكارا غير مستخدمة، وفي صباح اليوم التالي يتم غسل الرموش بالماء، ومع المواظبة اليومية على هذا الزيت نلاحظ زيادة في حجم الرموش وطولها.

كذلك يمكن استخدام جل الصبار على الرموش لمنحها كثافه وطول أكبر، كما يمكن استخدام الشاي الأخضر لنفس الغرض، عن طريق غمس قطعة من القطن في كوب من الشاي الأخضر، وبعد ذلك نضع القطنة على الجفن لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعد ذلك يتم غسل العين بالماء الفاتر.

كما يمكن تحضير وصفة بسيطة في المنزل لإطالة الرموش، تتكون من حبة واحدة من البيض وملعقة كبيرة من الجلسرين، يتم خلطهما سوياً، وبعد ذلك نغمس قطعة من القطن في الخليط، ونطبقه على الجفون لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وللعلم فإن هذه الوصفة تظهر نتيجتها من المرة الثالثة، ومع المواظبة عليها بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع، نحصل على نتيجة رائعة جداً.

طريقة الحفاظ علي كثافة الرموش

وللحفاظ على الرموش يجب القيام بعدة عادات ومن أهمها مسح مكياج العيون قبل النوم بمزيل مكياج، لأن ترك المكياج على العيون أثناء النوم يضر بالرموش ويسبب تكسيرها، كذلك يجب التأكد من جودة أي مستحضر تجميلي قبل استخدامه على الرموش، لأن أي مكياج رديء يضر بالعيون وبالتالي الرموش ويسبب تساقطها، كما ينصح خبراء التجميل بتجنب استخدام الماسكارا على العين واستبدالها بزيت الخروع الذي يمنح الرموش كثافة وطول أكبر دون أي أضرار.

يمكن زيادة كثافة الرموش وتطويلها عن طريق وصفة الشاي الأخضر فهذه الوصفة تعتبر من أكثر الوصفات التي تساعد علي تطويل الرموش، لانها تحتوي علي مادة الفلافونيدات المضادة للأكسدة، فقومي بوضع قطنة في كوب شاي أخضر وضعيها علي عيونك لمدة ربع ساعة، بعد ذلك قومي بغسل عيونك، ويمكنك وضع كيس الشاي علي الجفن واتركية ربع ساعة ثم اغسليها بالماء ولاحظي الفرق.

يمكن تطويل الرموش وتكثيفة بوصفة قشور الليمون المجفف، فمن المعروف ان الليمون يحتوي علي فيتامين س وبي، قومي بوضع ملعقة من قشر الليمون المجفف وأضيفي إليه ملعقة من زيت الزيتون وأمزجي الخليط جيدا، وأتركية بضعة أسابيع ثم اغمسي فرشة المسكارا بالخليط وضعيها علي الرموش واتركيها ليلا، كرري هذه الوصفة لعدة أسابيع ولاحظي الفرق.

يمكن أيضا تطويل الرموش وتكثيفها بهذه الوصفة السريعة وصفة زيت اللوز وفيتامين E فمن المعروف أن فيتامين E مفيد للبشرة والشعر، فقومي بخلط 3 ملاعق من زيت اللوز وأضيفي اليهم 3 حبات فيتامين E وامزجيهم جيدا ثم قومي بوضعهم في علبة ماسكارا فارغة ونظيفة ثم قومي بتفريش الرموش يوميا قبل النوم وكرري هذه الوصفة يوميا ولاحظي النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *