أقوى كيراتين طبيعي منزلي لفرد وتنعيم الشعر الخشن المجعد مثل الحرير

أقوى كيراتين طبيعي منزلي لفرد وتنعيم الشعر الخشن المجعد مثل الحرير

هل تحلمين بالحصول على شعر ناعم أملس كالحرير، بعيدة تماماُ عن استخدام كيراتين بمركبات كيميائية تسبب تلف الشعر، ويحمل الكثير من الأضرار على الشعر وفروة الرأس، ونحن هنا اليوم لكي نوفر لكم أهم الوصفات الطبيعية لعمل الكيراتين الطبيعي لفرد وتنعيم الشعر وبنفس فعالية أشهر الماركات العالمية وأفضل.

إليكم طريقة سهلة لصنع كيراتين طبيعي للشعر

إليك أفضل طرق تحضير كيراتين طبيعي للشعر بالمنزل اختاري منها للحصول على أفضل النتائج:

كيراتين الخميرة

قومي بخلط ملعقتين من النشا، وكيس من الخميرة الفورية، مع ملعقتين من خل التفاح، وبيضة واحدة، وتخلط كافة المكونات معاُ في إناء عميق وتترك لمدة ربع ساعة ومن ثم توزع على الشعر بالتساوي، ويوضع قبعة الاستحمام، ويترك المزيج على الشعر، ومن ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو والبلسم وقومي بتصفيف سوف تلاحظين الفرق بنفسك على الفور.

قناع البيض

نقوم بخفق بيضة ويضاف لها زيت الخروع مع زيت الزيتون وزيت اللافندر وزيت اللوز وزيت الياسمين، ويعد تجانس المكونات توزع على الشعر من الجذور للأطراف بشكل جيد، من ثم نقوم بتصفيف الشعر ويغطى بقبعة الاستحمام، ويترك على المزيج على الشعر لمدة ساعة، مع الحرص على أن يكون ماء فاتر وليس ساخن.

الصبار والزيوت

نقوم بمزج ملعقتين من هلام الصبار مع ملعقة كبيرة من الماء، ومن ثم قومي بإضافة ملعقة من ماء الورد للخليط، مع الحرص على تقليب المزيج ومن ثم نقوم بإضافة الخليط تدريجياً ملعقتين من زيت اللوز وزيت شجرة الشاي مع الاستمرار في التقليب، ويدلك الشعر بالمزيج ويغطى ويترك لمدة ساعتين ومن ثم نقوم بغسل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *