أحدث موديلات ستائر 2021 الجديدة

أحدث موديلات ستائر 2021 الجديدة

 أحدث موديلات ستائر 2020 الجديدة، يبحث الكثير من الأشخاص عن أحدث الموديلات الخاصة بالستائر حديثاً حيث خبراء الستائر اليابانية الحديثة 2021 أن تكون عبارة عن إطارات لا يزداد عرضها عن متر واحد حتى تكون مشابهة الشاشات المضيئة، وبالتالي يتم تحريكه في مكان واحد وتقوم فتح أو غلق النفاذة التي تقوم مشابها لأبواب خزانة الملابس.

يتميز هذا النوع من الستائر أنه مناسب الديكورات الداخلية ويتم تجهيزها بأقمشة خفيف بدون أي زخارف أو نقوش عليهم.

 موديلات الستائر الرومانية

يعتبر هذا الموديل من الستائر الرومانية عبارة عن ستارة مسطحة مجهزة بطريقة حديثة تتناسب مع البساطة ويوجد العديد من أنواع أقمشة الستائر الكثيف لونه أحاديث ذات الأنماط المطوية في العرض مرتين حيث يتم حياكتها بالعرض الكامل، وبالتالي يتم تجهيز جيوب أفقية ضيقه ثم يتم تثبيت الجزء العلوي مع الستار له على حواف آلية الرفع.

 موديلات الستائر الإيطالية

تعتبر هذه الستائر من أكثر الموديلات المناسبة لعام 2021 وأنواعها لا يتم تحريكها وتتناسب مع النوافذ المقوسة ولا شكل مميز وجميل.

 موديلات ستائر المقهى

هذه الستائر الحديثة تتناسب مع المطبخ أو الحمام ويوجد العديد من النماذج المميزة تكون على هيئة ساعة رملية ويمكن تثبيتها في الأعلى أو من الأعلى والأسفل ويمكن أيضا عمل سلك في وسط الستار ويتم تثبيتها على الإطار من خلال استخدام الشريط.

 أنواع موديلات الستائر

يوجد العديد من أنواع الستائر المناسبة للأشخاص الذين يتبعون الأنماط الكلاسيكية مثل ستائر برسيلا وتكون كشكشة ولونها أبيض أو كريمي.

يوجد أيضا الستائر الدانتيلا والتي يكون لها نمط كلاسيكي مميز وجذاب ولونها أبيض.

يوجد أيضا الستائر الخارجية والتي تتحمل الأحوال الجوية الصعبة ويتم استخدامها في الشرفات والباحات ويمكن أيضا استخدامها في مداخل غرف المعيشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *