نتيجة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 13-9-2016 تعادل الفريقين

على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، وفي إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017، حيث يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره أرسنال الإنجليزي في مباراة.
الفريقان يطمحان في تحقيق الفوز في استهلال مشوارهما بالبطولة الأوروبية، ولاسيما وأن كل فريق يسعى للصدارة مبكراً من أجل حسم الصراع على بطاقتي التأهل لدور الستة عشر من دوري الأبطال.
.وتضم المجموعة الأولى بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي كلاً من: بازل السويسري، و لودوجوريتس رازجراد البلغاري.
وكان أرسنال قد نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراة له بالدوري على حساب ساوثهامبتون في ملعب الإمارات، ليحتل الفريق اللندني المركز السابع برصيد 7 نقاط
في المقابل تعادل باريس سان جيرمان في آخر مبارياته بالدوري الفرنسي أمام سانت إيتيان ، ليحتل فريق العاصمة المركز السابع برصيد 7 نقاط في ترتيب الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأرسنال:

وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما طرد كلاً من فيراتي وجيرو.

افتتح التسجيل للباريسيين اللاعب كافاني من رأسية ولا أروع، فيما تعادل سانشيز للفريق اللندني في الدقيقة 78، ليخرج كل فريق بنقطة التعادل من المباراة.

توقيت مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان :

وعن موعد مباراة فريقي أرسنال وباريس جيرمان، فستقام الليلة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأرسنال ومعلق المباراة :

وستنقل أحداث  مباراة باريس سان جيرمان وأرسنال على شاشة قناة beIN Sports 1HD، وسيقوم بالتعليق على أحداث  المباراة المعلق  فهد العتيبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *