تبييض الوجه والرقبة في عشرة أيام فقط ستبهرين الجميع ببياض بشرتك

تبييض الوجه والرقبة أمر يهم حواء، حيث تعاني العديد من السيدات من اسمرار الوجه والرقبة وتود كل منهن أن تتخلص من الاسمرار بشكل آمن تماماً وبسيط وفعال، لذلك سنقدم لكم من خلال هذا المقال أهم الوصفات التي تساعد على تفتيح الوجه والرقبة.

تبييض الوجه والرقبة

هناك العديد من الخلطات التي تعمل على تفتيح الوجه والرقبة ومنها خلطة الصبّار واللبن والشوفان، والمكونات هي كمية مناسبة من جل الصبار، وثلاث ملاعق كبيرة من الشوفان، وملعقتان كبيرتان من لبن الزبادي، وملعقة كبيرة من الحمص المطحون.

نضع في وعاء جل الصبار، والشوفان ويتم خلطه جيداً، ثم نضيف إلى المزيج السابق لبن الزبادي، والحمص المطحون ونخلطهم جيداً، ثم نضع العجينة على الوجه والرقبة وتترك حتى تجف لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، ثم نغسل الوجه والرقبة بالماء الفاتر.

خلطة الكركم والعسل

المكونات هي ثلاث ملاعق من مسحوق الكركم، وملعقة كبيرة من العسل، وربع ملعقة من عصير الليمون، وكمية مناسبة من ماء الورد، ثم نخلط مسحوق الكركم، والعسل، وعصير الليمون جيداً، ونضع الخليط على البشرة والرقبة ويترك لمدة نصف ساعة، ثم نغسل الوجه والرقبة جيداً بالماء الدافئ، ونغمس القطن في ماء الورد ونمررها على الوجه والرقبة.

خلطة الموز وحليب البودرة

تعد وصفة الموز من أفضل وصفات تبييض الوجه والرقبة وشدهما، تصلح للسيدات بعد الثلاثين، وتتكون من حبة من الموز، وكمية مناسبة من الحليب البودرة، وملعقة كبيرة من العسل، ونصف ملعقة من عصير الليمون، ثم نهرس الموز بطريقة جيدة، ونضيف إليه كلاً من العسل، وعصير الليمون، والحليب ويتم خلطهم جيداً، ونضع الخليط على الرقبة والوجه ويترك لمدة نصف ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *