عروض العثيم الأسبوعي عروض العثيم لليوم على اللحوم والالكترونيات

عروض العثيم الأسبوعي يتم البحث عنها يوميًا بشكل كبير وذلك رغبة من العملاء في الحصول على التخفيضات الهائلة التي يقدمها العثيم خاصة ومن خلال تخفيضات العثيم في قسم المواد الغذائية والذي يعد أكثر طلبًا من العملاء في كل مكان بداخل المملكة العربية السعودية هذا بالإضافة إلي العروض التي يقدمها من خلال عروض العثيم الالكترونية كذلك هناك عروض بنده ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم العروض المقدمة من العثيم.

عروض العثيم الأسبوعي

يسعي العثيم منذ اللحظات الأولي لافتتاحه لاستقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء من داخل المملكة سواء من سكان البلد أو الوافدين للعمل بداخلها أو حتى القادمين للزيارة وذلك من خلال توفير أكبر عروض التوفير من العثيم والتي تغطي جميع الأقسام سواء الغذائية او قسم احتياجات الأطفال أو قسم عناية المنزل، وكذلك من خلال سوبر ماركت العثيم ، ومن خلال الكلمات القليلة القادمة سوف نتعرف على بعض العروض الهامة.

عروض العثيم نوفمبر 2020

تقدم أسواق العثيم عروض متميزة خلال الفترة الحالية والتي تضم عدد كبير من التخفيضات على أصناف متعددة في جميع الأقسام وقد تم تنفيذ العروض الحالية لتمتد من يوم الحادي عشر من نوفمبر وحتى السابع عشر وذلك لضمان وصول العروض لأكبر عدد من المستخدمين.

عروض العثيم لليوم

قامت أسواق العثيم بتوفير لحم حاشي طازج بدون عظم بسعر ثمانية وثلاثون ريال وخمسة وتسعون هللة، وكذلك بالعظم بسعر ثمانية وعشرون ريال وخمسة وتسعون هللة، ولحم خروف بربري بالعظم بسعر ثمانية وأربعون ريال وخمسة وتسعون هللة، هذا بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى على المواد الغذائية المختلفة.

عروض العثيم الاسبوعية

تم توفير العديد من العروض داخل قسم عناية المنزل ومن أفضل هذه العروض صابون برسيل أزرق وزن سبعة كيلو بسعر اثنان وخمسون ريال وخمسة وتسعون هللة بدلًا من مائة وتسعة ريال وخمسة وتسعون هللة، بالإضافة إلى صابون أومو بوزن خمسة كيلو جرام بسعر ثلاثون ريال وخمسة وتسعون هللة بدلًا من ستون ريال وخمسة وتسعون هللة.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأقسام والعروض المختلفة لكل قسم والتي قامت بإضافتها عروض العثيم الأسبوعي خلال شهر نوفمبر 2020 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *