وصفة الفازلين لإزالة شعر العانة والابط والجسم بالكامل نهائيا بدون الم

 الفازلين لإزالة شعر العانة والابط تبحث العديد من السيدات من معرفة كل ما هو جديد حتى أن تظهر دائماً بشكل أكثر جمال وجاذبية، وهذه من أهم الأمور التي تشغل بالهم هو إزالة الشعر الزائد بالجسم، حيث أن يوجد العديد من الأساليب المتبعة لإزالة الشعر منها استخدام شفرات الحلاقة، والتي تتميز بأنها سريعة وسهلة ودون الشعور بالألم، ولكن قد ينج عنها الكثير من العيوب من أهمها جفاف البشرة واسمراره، ولكن نحن أتينا لكي بالحل السحري لإزالة الشعر الزائد بالجسم والعانة.

الفازلين لإزالة شعر العانة

جربي الآن إزالة الشعر بالفازلين والحصول على بشرة ناعمة بسرعة فائقة دون أن تؤذي بشرتك:

  • نقوم بخلط ملعقة كبيرة من دقيق الحمص المطحون ونصف ملعقة من الكركم، وثلاث ملاعق من الحليب، ونصف ملعقة من الفازلين، وتخلط كافة المكونات سوياً ماعدا الفازيلين.
    نستمر في الخلط حتى أن نحصل على عجينة ناعمة، ويضاف لها الفازلين مع الاستمرار في الخلط حتى تتجانس المكونات، ونقوم بوضع المعجون على المنطقة التي يتراكم عليها الشعر.
    ويترك حتى أن يجف تماماً لمدة ربع ساعة، ومن ثم نقوم بإزالته بالاتجاه المعاكس لنوم الشعر ونقوم بغسل الجلد جيداً بالماء الدافئ، مع الحرص على تكرارها بشكل مستمر.
    ولن نحتاج بعدها لاستخدام مواد كيميائية أو شفرات الحلاقة للتخلص من شعر العانة، كما أنها تستخدم للوجه أيضاً والمناطق المتنوعة بالجسم ومناسبة لكافة أنواع البشرة.

وصفة الفازلين والملح

  • معلقة كبيرة من الملح مع معلقة كبيرة من الفازلين ويتم خلطهم ثم يتم دهن البشرة او المكان المراد التخلص الشعر منه ويتم تدليك البشرة بهذة الوصفة لمدة دقائق ويترك علي الاقل ربع ساعة ويتم مسح الوصفه بقطعة من المنديل المبلل بالماء الدافيء، ويمكن تكرار الوصفة مرتين كل أسبوع سوف تلاحظي اختفتاء الشعر مع الوقت والتكرار بالوصفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *