أسرع قرض بدون تحويل الراتب لجميع الموظفين وأصحاب الأعمال الحرة من بنك ساب

أسرع قرض بدون تحويل الراتب من أهم الحلول التمويلية التي يقدمها بنك ساب للأفراد من أصحاب الأعمال الحرة والموظفين من جميع الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية وذلك بفترات سداد مرنة وأقساط ميسرة تتناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل،ويأتي بنك ساب ضمن مجموعة من أهم وأكبر البنوك داخل المملكة وذلك نظراََ لما يقدمه البنك من حلول بنكية ومنتجات تمويلية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة بالإضافة إلى سهولة وسرعة في إجراءات طلب التمويل الشخصي وسرعة في توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على مميزات التمويل الشخصي الذي يقدمه بنك ساب للعملاء من كافة الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية وأصحاب الأعمال الحرة ،كما سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط التي وضعها البنك والواجب توفرها في المتقدمين للأستفادة من قرض بنك ساب بدون تحويل الراتب الشهرى للعميل،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على رابط التقديم على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من بنك ساب لجميع العملاء من كافة الجنسيات داخل المملكة كما سوف نوضح الوثائق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك ساب داخل المملكة العربية السعودية.

قرض شخصي من بنك ساب

يقدم بنك ساب أسرع قرض بدون تحويل الراتب وذلك لأصحاب الأعمال الحرة والموظفين من جميع الجنسيات،حيث يعتمد هذا القرض الشخصي المقدم من بنك ساب على التمويل مقابل حساب رهن وديعة نقدية من البنك حيث صمم هذا التمويل لتلبية إحتياجات العملاء قصيرة الأجل استناداََ لمفهموم المرابحة،وفى هذا من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على القرض الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك ساب.

  1. تمويل شخصي يتماشى مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. لا يتطلب هذا القرض إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  3. قرض شخصي متاح لجميع الموظفين  العاملين في القطاع الخاص أو القطاع العام وأصحاب الأعمال الحرة.
  4. متاح هذا التمويل الشخصي لجميع العملاء من كافة الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية.
  5. أقساط ميسرة تصل حتى سنة.
  6. خيارات للسداد مرنة حيث يمكن للعميل السداد في نهاية الفترة أو عن طريق أقساط شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية.
  7. يمكن أن يصل قيمة مبلغ القرض حتى 50 ألف ريال سعودي.
  8. حد التمويل يمكن أن يصل إلى 80٪ من قيمة الوديعة.

طريقة التقديم على طلب أسرع قرض بدون تحويل الراتب من بنك ساب

  • يمكن التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك ساب عن طريق الإنترنت وذلك من خلال الدخول على رابط التمويل الشخصي من بنك ساب وتعبئة كافة البيانات المطلوبة لأستكمال طلب التمويل.
  • يتيح البنك للعملاء التقديم على طلب القرض الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال زيارة أحد فروع البنك واتمام جميع إجراءات طلب التمويل.

شروط الاستفادة من قرض بنك ساب قصير الأجل وبدون تحويل الراتب

وقد قام بنك ساب داخل المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين من أجل الحصول على التمويل الشخصي قصير الأجل وبدون تحويل الراتب المقدم من البنك،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الشروط التي يجب تطبيقها من أجل استكمال طلب قرض بنك ساب قصير الأجل وبدون تحويل الراتب للعملاء من جميع الجنسيات والعاملين في الأعمال الحره داخل المملكة العربية السعودية.

  • عمر العميل لا يقل عن 21 سنه ولا يزيد عن 58 سنة وذلك للعاملين في القطاع الحكومي ولا يزيد عن 60 سنة للعاملين في القطاع الخاص.
  • الراتب الأساسي للمتقدم السعودي والمقيم لا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  • مجموع الراتب الشهري للمتقدم السعودي لا يقل عن 4000 ريال سعودي،والمتقدم المقيم مجموع الراتب الشهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة في الوظيفة الحالية للمتقدم السعودي لا تقل عن شهر واحد، والمتقدم المقيم مدة الخدمة في الوظيفة الحالية لا تقل عن ثلاثة أشهر.

الوثائق المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي

وقد حدد بنك ساب بعض الوثائق والمستندات التي يجب أن تتوافر من أجل الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من البنك للعملاء العاملين في القطاع الخاص والقطاع الحكومي من جميع الجنسيات داخل المملكة وأصحاب الأعمال الحرة ،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك ساب.

  1. صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم السعودي
  2. صورة من جواز السفر للمتقدم من مواطنين دول مجلس التعاون الخليجي.
  3. تقديم صورة من رخصة الإقامة للمتقدم المقيم ويشترط أن تكون سارية بحد أدنى شهر واحد.
  4. تقديم خطاب تعريف من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات بشرط لم يمض على تاريخه شهر واحد.
  5. تقديم خطاب تحويل الراتب بشرط يكون موقع موقع من شخص مفوض بالشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *